36

164 6 1
                                    

ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 501 أرقام مذهلة

منزلرف كتبJiarushuqianالعودة إلى المحتويات

كان وقت بيع الألبوم تشين شاويو في الساعة 6:30 مساءً وانتهى في الساعة 7:30. 

بعد معرفة أن تشين شاويو كتب أغنيتين ، ليس لدى الجميع شك في قدرته الإبداعية. 

هذه الأغاني يمكن أن تكون بالتأكيد شعبية! 

مع هاتين الأغنيتين كعنوان رئيسي ، يكفي دفع ثمنه. 

بالإضافة إلى ذلك ، قال تشين شاويو أيضًا في Weibo أن هذا الألبوم أنتج من تلقاء نفسه ، وكتب العديد من الأغاني. 

الذين لا يستطيعون شراء هذا وسيلة للتحايل؟ 

ناهيك عن أن Tian Jiajia وغيره من المعجبين الكبار قد غسل دماغه Tianbing Tianjiang بطرق مختلفة. 

الآن ، المشجعون جاهزون تقريبًا للتحرك! 

علاوة على ذلك ، ذكرت المدونة الرسمية لشركة Yuanguang أيضًا أنه إذا قمت بشراء أكثر من خمسة ألبومات ، فستتاح لك الفرصة للحصول على صور موقعة. 

صورة موقعة! 

هذا نادر! 

لم يشارك تشين شاويو في العديد من الأنشطة حتى الآن ، ولم يشارك في العديد من الأنشطة الحميمة مع المشجعين ، ولم يوقع الكثير من الصور أو وقع أي شيء. 

هذه الجائزة مثيرة للجميع. 

لسوء الحظ ، لم يلتقط تشين شاويو صورة ، وإلا فإنه سيؤدي بالتأكيد إلى جذب المزيد من المشجعين. 

ومع ذلك ، حتى إذا لم تكن هناك صورة جيدة المظهر ، فإن نتائج الألبوم قبل البيع هذه المرة تفوق بكثير توقعات الجميع! 

في الساعة السادسة والنصف ، بدأت عملية ما قبل البيع رسميًا. 

باو Rutong ، يحدقون جميعا في هذه الصفحة ما قبل البيع ، عقدت أنفاسهم. 

أثناء التمرير على الأرقام ، لم يستطع الجميع مساعدة قبضة قبضتهم. 

انتقلت الأرقام بسرعة ، من رقمين إلى ثلاثة أرقام ، إلى أربعة أرقام ، ثم خمسة أرقام ... عندما تباطأ آخر ، يحدق الجميع في حالة صدمة. 

سبعة أو سبعة شخصيات؟ ! 

1.02 مليون؟ ! 

البرنامج مكسور؟ 

وإلا ، كيف يمكنك أن ترى هذا الرقم المستحيل! 

كما تعلمون ، في السنوات الخمس الماضية ، باع المغني الأكثر مبيعًا ثلاثة ملايين نسخة ، وما زال يتراكم شهرًا. 

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن