ضوء قبالةحماية العين
الخط:
عظيم
في
صغير
الفصل 81
منزلرف كتبالمرجعيةالعودة إلى المحتويات
بسبب شؤون باو زيرو ، كان تشين شاويو قد تأخر في الخارج لفترة من الوقت ، الآن حوالي الساعة السابعة والثامنة صباحًا.
بسبب المفاجأة ، نسيت أيضًا الاتصال مرة أخرى وقول شيء ما.
لكنها لم تتوقع أن تسمي سي كونجني نفسها.
عند العودة إلى المنزل ، لم يكن لدى Si Kongni أي تعبير خاص ، فقل لها فقط ألا تعود متأخرة في المرة القادمة.
ماذا يمكن أن يقول تشين شاويو؟ بالطبع هز رأسه فقط.
كان Si Kongbo Yang راضي تمامًا ، ولم يكن يتوقع أن يحصل ابنه و Qin Shaoyu على هذا القدر من النجاح.
كان في رحلة عمل لبضعة أيام قبل ذلك ، وعندما عاد ، وجد أن العلاقة بين الاثنين قد تغيرت كثيرًا ، وكان أكثر انسجاما من ذي قبل.
كان هذا جيدًا جدًا ، فقد اعتاد على الاعتقاد بأنه ، مثل ابنه ، لم يستطع أن يوافق الجميع.
على الرغم من أن تشين شاويو أراد أن يكون نجماً يفوق توقعاته ، إلا أنه لم يتوقف.
أخيرًا ، كان لدى الطفل شيء أراد القيام به ، فدعوه يندفع إليه ، وكان الكبار وراءه.
لأنه كان متأخراً ، اضطر تشين شاويو إلى الانتظار لتناول وجبة قبل العودة إلى حمام الدواء.
لا ، لا يزال يتعين عليها أن تتعلم أولاً ، ولا تستطيع سي كونجني الاسترخاء في هذا الصدد.
ومع ذلك ، عندما كان الاثنان في نفس المكان ، كان أداء Si Kongni غريبًا بعض الشيء.
تشين يو أقل إيجابية دفن في كتاب، والشعور موجة من عيون الساخنة على جسده، لا يمكن أن تساعد ولكن بالبحث وقائد للتعبير خطير معكوس، "كيف؟ هل هناك مشكلة؟"
قائد Lengsu الوجه العكسي، نظرة من الارتباك لكن في النهاية ، هز رأسه ، "لا شيء". لقد
تبخر تشين شاويو ، ولم يفهم ما كان يضخه الأخ الأكبر.
لا تستطيع أن تعرف ذلك ، لا تستطيع Si Kongni أن تجيب على نفسها بنفسها ، فهي لا تستطيع إلا خفض رأسها والاستمرار في القراءة.
سيستغرق الاختبار الشهري أسبوعًا آخر ، وعليها الحصول على درجة جيدة.
على الرغم من أنها واثقة من قدرتها على الأداء الجيد في الامتحان ، أمام Si Kongni ، لا يزال يتعين عليها أن تضع نفسها في موقف دراسة جاد.
أنت تقرأ
أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة
Fantasyهو" هو سيسي يتعرض للتخويف والتوبيخ من قبل الجميع ، وأصبح إله ذكرى وهو الأكثر إبهارًا وغير المهني في صناعة الترفيه. إكسير اليد اليسرى ، سلاح السحر اليد اليمنى ، هاجس أقرانه معها ، كل الناس مجانين! النجمة أ: أريد أن أبقى في حالة جيدة. -سليم دان ، يتيح...