12

271 13 0
                                    


ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 111 انفجرت

منزلرف كتبالمرجعيةالعودة إلى المحتويات

    على الإنترنت ، لفت غطاء تشين شاويو الكثير من الاهتمام قريباً.

    انقر على الفيديو والجميع مدهش.

    كان المراهق بداخله شابًا وسيمًا ، ويبدو أن عيناه توهجان ، وكانت الابتسامة على زاوية فمه آسرة.

    هذا ليس شيئًا ، فعندما تحدث ، كان الجميع يعلمون ما كان عليه أن يركع!

    هذه أغنية يعرفها الجميع ، ويمكن للجميع الغناء ، حتى لو لم تكن كاملة ، يمكنك أن تهتم ببضع كلمات.

    لذلك ، يصبح الجميع أكثر تمييزًا حول المغني.

    ولكن عندما تحدث الولد ، شعر الجميع بالصدمة.

    أولاً ، جاء صوت منخفض ببطء ، كما لو كان حيان يمر ببطء في البحر ، ثم تسارع ببطء.

    في الجزء الجوقة ، يرتفع الصوت فجأة ، كما لو أن ابتلاع البحر قد انطلق فجأة قبالة البحر وأثار موجة مجنونة!

    جرس الصبي جميل للغاية ، مع تشينغيو الصبي ، ولكن أيضا المغناطيسية المسكرة ، والأهم من ذلك ، يبدو أنه مشحون بالكهرباء.

    من الواضح أنه لا يوجد صوت كهربائي ، لكنه يرتجف أكثر من الصوت الكهربائي.

    على وجه الخصوص في الجزء الثلاثي ، كان الجميع يشعرون بالضيق وشعروا بأن صرخة الرعب قد ارتفعت.

    هذا الصوت يبدو سحريا!

    [FML! الركبة مفتوحة! ]

    [طلب الأم لي لماذا أركع الأغاني! ]

    [هذا GEAN من أن يغني على نحو أفضل! ]

    شيانغ جي هو المغني المبدع الأصلي لهذه الأغنية.

    [لقد انجذبت في البداية من وجه أخي الصغير ، ولكن بعد أن تحدث ، لم أستطع الاستيقاظ على ركبتي ...]

    [وسيم جدًا! هذا يبدو جيدا! ]

    فيما يلي سلسلة من الثناء ، حيث يتزايد عدد التعليقات المتشابهة والتغريدات. بحلول الوقت الذي عاد فيه Qin Shaoyu ، تجاوز عدد مرات إعادة التغريد 10000 بالفعل.

    هذا جعلها مصعوبة بعض الشيء ، هل باو روتونج ساعدها بالفعل على شراء البحرية؟

    وسرعان ما اتصلت باو روتونغ.

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن