43

171 5 0
                                    

ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 641: هجوم المسحوق الأسود

منزلرف كتبJiarushuqianالعودة إلى المحتويات

على الرغم من وجود العديد من المعجبين ، فإذا صافح الجميع ، فأنا لا أعرف كم من الوقت سيستغرق ، وسيتم كسر يد تشين شاويو. 

لذلك ، قبل الساعة الثانية ، انتهى الاجتماع رسمياً. 

على الرغم من أن المعجبين بالأسف الشديد ، لكنهم تمكنوا من مقابلة تشين شاويو وصافحوا أيديهم ، إلا أن الجميع كانوا راضين. 

بالنسبة لأولئك الذين لم يلحقوا بالركب ، يمكننا فقط انتظار الفرصة القادمة. 

علاوة على ذلك ، بالإضافة إلى اللعبة في Imperial City ، هناك مباراتان في S City و G City. إذا لم تكن على استعداد ، يمكنك السفر إلى هذين المكانين. 

بالإضافة إلى مسحوق أسود لا يمكن تفسيره من قبل ، لم تكن هناك أشياء أخرى مزعجة. 

بعد الانتهاء بنجاح من الاجتماع ، كان تشين شاويو مرتاحًا أيضًا. 

هذه هي المرة الأولى التي تعقد فيها مثل هذا الحدث الكبير ، وإذا حدث خطأ ما ، فلن يكون ذلك جيدًا. 

كان باو روتونغ هو الأكثر عصبية ، يحدق عن كثب على طول الطريق ، خوفا من التسريبات. 

لحسن الحظ ، انتهى الأمر أخيرًا! 

اترك الباقي لشخص آخر ، ويمكنهم العودة للراحة أولاً. 

كانت مربية الأطفال متوقفة في المرآب ، وكان على الجميع قيادة السيارة في المرآب. 

لم يكن تشين شاويو يريد البقاء في نفس المكان وانتظر. 

سرعان ما وصلوا إلى المرآب. 

تحدث الجميع وضحكوا ، توقف تشين شاويو فجأة عندما كان على وشك الوصول إلى السيارة. 

في الوقت نفسه ، كان هناك خطى متسرعة. 

استدار الجميع ورأوا رجلاً يسير نحوهم. 

أخذ الجميع الصعداء وكان العدوانية لفترة من الوقت. 

تم تحديد هدف الرجل وهرع مباشرة نحو تشين شاويو. 

عندما رأى الرجل ، تغير تعبير تشين شاويو أيضًا قليلاً. 

لقد اتضح أنه المعجب الأسود بالمزحة السابقة! 

لا أعرف كيف عرف أن سيارتهم كانت موجودة هنا ، لكنه كان لا يزال ينتظرها. 

عيون الرجل متوهجة بإثارة غريبة ، بابتسامة غريبة على زاوية فمه. 

خاصة عندما بدا تشين شاويو خائفًا ووقف في مكانه بهدوء ، كان متحمسًا للغاية. 

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن