2

589 21 0
                                    


ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 11

منزلرف كتبالمرجعيةالعودة إلى المحتويات

    وقف تشين شاويو في وضعه الخاص ، حيث يقف طويل القامة ومنتصب ، بعيون خوخية جميلة بثقة بالنفس ، تختلف تمامًا عن الخجل السابق.

    إن هذا التباين والسؤال المختلط يمثلان صعوبة متوسطة ، وإذا حكمنا من خلال نتائج تشين شاويو السابقة ، يجب ألا يكون قادرًا على الإجابة عليها.

    ومع ذلك ، عند النظر إلى ثقته بنفسه ، لم يستطع الجميع المساعدة سوى التطلع إليها.

    غاو ليوان وليو ليلان وآخرون ممتلئون بالازدراء.

    تثبيته! نرى متى يستطيع التظاهر!

    عرف قاو ليوان على وجه الخصوص كيف كان تشين شاويو الغبي.

    نتطلع إلى ذلك ، فتحت تشين شاويو فمه بلطف ، "هناك 462 الاحتمالات."

    بمجرد أن خرج هذا الجواب ، جمد قاو Leyuan.

    مستحيل ، أليس كذلك؟

    هل قال ذلك عرضا؟

    التفت لإلقاء نظرة على مدرس الرياضيات على المسرح ، ورأى ابتسامة على وجهه.

    "جيد ، إجابة صحيحة!"

    ناني؟ ! هل حصلت عليه بشكل صحيح؟ !

    لقد صدمت الجميع!

    كما تعلمون ، إن درجات تشين شاويو ليست جيدة ، وخاصة الرياضيات ، وهذا أمر سيء!

    مائة وخمسون سنتا من الورق يستحق خمسين سنتا.

    ولكن الآن ، أجاب بشكل صحيح؟ !

    الجميع مصعوق ، والمعلم راضٍ.

    "يبدو أن مراجعة تشين شاويو خطيرة للغاية. على الرغم من أن نتائجه السابقة ليست جيدة للغاية ، طالما أنه يعمل بجد ، سيكون هناك دائمًا تحسن ، يجب أن يتعلم الجميع منه!"

    انتهز المعلم الفرصة وتعلم الجميع للدراسة بجد.

    إذا كان الأمر طبيعيًا ، فسيشعر الجميع بالملل بالتأكيد ، لكن أداء تشين شاويو اليوم فاجأ الجميع.

    حتى إذا عاد إلى المراجعة ، فقد لا يكون قادرًا على القيام بذلك ، أليس كذلك؟ !

    "لقد أضفت عشر نقاط من الإيمان!"

    كان تشين شاويو سعيدًا جدًا أيضًا. بعد أن أمضى خمس نقاط من الإيمان ، عاد 10 نقاط ولا يزال يكسب المال.

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن