56

302 4 0
                                    

ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 931: الحب المبكر

منزلرف كتبJiarushuqianالعودة إلى المحتويات

كان الضغط على Ye Ziyu مرتفعًا قليلاً ، وكانت عيون Si Kongni مخيفة للغاية ، ولم يجرؤ على النظر مباشرة.

وعلاوة على ذلك ، لديه أيضا نقص.

على الرغم من أنه لم يقع في الحب ، إلا أنه تحرك قليلاً.

تحت تدقيق Si Kongni و Qin Shaoyu ، كان عقله ليس لديه ما يخفيه.

"في الواقع ، لقد أنقذت فتاة فقط ، وشكرتني ، ليس لدينا شيء!"

"نعم ، أنتم بخير ، لكن الرسائل النصية عبر الهاتف تستمر في الإرسال." واصل باو زيرو تفكيكه.

"أنت!"

أيها الزنجي صرير أسنانه ، هذا الخائن ، وقال انه كان جيدا جدا بالنسبة لها!

"أنت لم تعيش معي ، كيف يمكنك أن تعرف ماذا فعلت!" لقد كان غاضبًا.

"أنا لم أعيش معك ، لكن هل قمت بأداء واجبك؟ لا أعرف حتى الآن؟"

مع وجود تشين شاويو وسي كونغ كدروع ، حيث كان باو زي خائفًا من وجهه الأسود ، فجر الأمر مباشرةً.

"قل ما تعرفه" ، قال سي كونجني لباو زيرو.

أومأ باو زيرو قائلاً "بمجرد أن تمشي بعيدًا ليوم واحد ، لم يقم بأداء واجبه المنزلي ، ناهيك عن الممارسة أو أي شيء. وكان لا يزال يرسل رسائل أثناء الفصل ، ولا يزال يبتسم!"

في السابق ، طلبت Si Kongni من يي Ziyu و Bao Ziru الجلوس معًا لمساعدتها على التعلم.

لقد عملت يي زيي بجد لمساعدة باو زيرو ، وكانت العلاقة بينهما جيدة جدًا.

شخصية باو زيرو أكثر وأكثر مرحًا.

كانت ممتنة أيضًا لمساعدة يي زيي ، لذلك كانت غاضبة قليلاً عندما اكتشفت أنه يعاني من هذه المشكلات.

على الرغم من أن درجات يي زي جيدة ، إلا أنها سنة أولى حتى الآن ، وما زال هناك أشهر للذهاب إلى امتحان القبول بالجامعة. في هذا الوقت ، بدأ الوقوع في الحب!

حسنًا ، حتى لو كان في حالة حب ، لكن بالنسبة لهذه الأشياء ، فهو لا يستمع إلى الفصل ، ولا يمارس تمارين منزلية ، ويرى أن الصف سينخفض ​​، ألا يمكن أن تكون غاضبة؟

إذا كان يستمع إلى واجبه المنزلي جيدًا ، فإنها لن تهتم به كثيرًا ، فقد كان الاثنان على الطاولة ذاتها.

لكن النظر إليه مهووس جداً ، لم تستطع القلق.

تمكنت يي زيو من الحصول على المراكز الخمسة الأولى من قبل ، وفي هاتين المسابقتين ، سقطت في المراكز العشرة الأولى!

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن