8

282 13 1
                                    


ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 71

منزلرف كتبالمرجعيةالعودة إلى المحتويات

    ناقش باو روتونغ و تشين شاويو الأمر التالي وتلقيا اتصالاً مفاجئاً من المدرسة.

    عندما سمعت أن شيئًا ما قد حدث لابنتها ، كانت خائفة ، وكانت يداها ورجليها باردة.

    لولا دعم تشين شاو ، لكانت سقطت بهدوء.

    "اذهب واذهب إلى المدرسة!" أخذ

    باو روتونغ نفسًا عميقًا وهدأ نفسه.

    "ما الخطأ؟ ماذا حدث للكعكة؟"

    "لا أعرف ، لقد كان ذلك بالدوار.

    سارع الاثنان إلى المدرسة. حالما وصلوا إلى باب مكتب المدير ، سمعوا صوتًا صاخبًا قادمًا من الداخل.

    "كثير جدًا! هذا الخنزير الميت يبتلع ابنتي مثل هذا! هل سيكون هناك داء الكلب؟ أنت تعطيني ..." كان صوت الأنثى الحاد ممتلئًا بالغضب.

    كان هناك صوت الإقناع.

    عند سماع هذه الأصوات ، تغير وجه باو روتونغ مرة أخرى ، وهرع بسرعة.

    هناك بالفعل الكثير من الناس في المكتب. بالإضافة إلى المدير والقائد ، العديد من الطالبات ، فضلا عن اثنين من الأبوين من الذكور والإناث.

    كانت المرأة الأكبر سناً غاضبة للغاية ، ممسكة بيد فتاة شابة وتصرخ في زاوية. لو لم يكن لها الأمر ، لكانت قد هرعت إلى تأنيبها.

    بعد أن رأى باو روتونغ الناس في الزاوية بوضوح ، اندفع.

    "إذا! صغير عندما كنت كيف قليلا؟"

    "كيف؟" صوت حاد الإناث أكثر غضبا، "حزمة كما كنت زيجيان رن تونغ، نظرتم ابنتك لانتهت ابنتي ما كان عليه ؟!"

    حزمة لم تهتم رو تونج بها على الإطلاق ، ولكن فحصت حالة ابنتها.

    بعد النظر إلى Bao Ziruo لأعلى ولأسفل ، تقرر أن ابنتها لم تُصاب بصدمات نفسية ، لكن تعبيرها كان مخدرًا بعض الشيء ، وصدمت لرؤيتها.

    "باو روتونج!" كان تشيو تشنمي أكثر انزعاجًا عندما رأت أنها لم تستجب ، وهرعت.

    "هذه السيدة ، يرجى تهدئة." توقفت تشين شاويو أمامها بسرعة.

    بعد توقفه ، صُدم تشيو تشنمي بظهور تشين شاويو ، وتجمد لفترة.

    عندما استيقظت ، كانت أكثر غضبًا.

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن