22

239 10 1
                                    


ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 221 الضجيج

منزلرف كتبالمرجعيةالعودة إلى المحتويات

    هذه الحلقة هي مثل الرقص.

    ليكون المعبود ، والغناء والرقص هي المهارات اللازمة.

    هذه المسابقة هي قفزة رجال ونساء.

    بعد القرعة ، كان شريك تشين شاويو هو تشى جيران ، وكان موضوعهم الأخير هو الهيب هوب.

    بعد كل شيء ، إنه تعاون ، يجب أن تقضي بعض الوقت أمامه معًا ، ولا يمكن أن يظهر تشين شاويو دائمًا.

    لذلك ، بعد يوم من الانتهاء من تسجيل High Energy Breakthrough ، ذهبت للمشاركة في التدريب.

    ممارسة الرقص بسيطة للغاية بالنسبة لها ، والمهارات التي تعلمتها من قبل أكثر تعقيدًا من ذلك بكثير.

    إذا لم يكن الإجراء في مكانه ، فلن ينجح ، ويمكن أن تتحدى تلك الإجراءات الحد الإنساني.

    من وجهة نظر تشين شاويو ، هذه الرقصات لطيفة حقًا ، وقد تعلمتها بعد قراءتها.

    كان من رأي تشي يانران فقط أن هذه الرقصة كانت صعبة للغاية وتتطلب المزيد من الجهد لممارسة الرياضة.

    من أجل التعاون مع Qi Yanran ، كانت تستطيع الاسترخاء كثيرًا فقط.

    بعد كل شيء ، إنه تعاون ، فإذا كان أحدهما قويًا للغاية والآخر ضعيفًا جدًا ، فيبدو أنه غير منسق.

    في أثناء الممارسة ، وجد تشين شاويو أن موقف تشى يانران كان غريبًا بعض الشيء.

    أثناء الممارسة ، ستقدم ذرائع مختلفة للاقتراب منها.

    تحركات رقصهم جميلة ووسامة ، لكن لا تتطلب اتصالًا بدنيًا.

    ومع ذلك ، اقترح Qi Ranran تعديل الإجراء ، قائلاً إن إضافة المزيد من إجراءات الاتصال من شأنه أن يجعل القفزة تبدو أفضل.

    لم يكن لدى تشين شاويو رأي.

    اعتمد الرأي تشى يانران بسرعة وتغيرت أفعاله.

    ثم ، وجدت تشين شاويو أن حركات تشى يانران أصبحت أكثر لزوجة ، كما لو أن الشخص كله كان على وشك التمسك بها.

    كانت المرة الأولى مجرد حادث ، لكن المرة الثانية والثالثة ، بغض النظر عن مدى بساطة تشين شاويو ، وجد المشكلة أيضًا.

    أيضا ، هي الآن "ذكر"!

    قبل أن يكون لدى تشين شاويو وقت للإدلاء بتعليقات ، كان لدى تشى يانران خطأ ما.

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن