39

154 2 0
                                    

ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 561

منزلرف كتبJiarushuqianالعودة إلى المحتويات

وبخ سي كونجني نفسه لكونه غبيًا جدًا ، لكنه احتجز تشين شاويو وتركه. 

بغض النظر عما إذا كانت ذكرا أو أنثى ، فإنه لا يستطيع ترك! 

"لقد حان الوقت للبدء ، والماكياج في الماضي!" فوجئ باو روتونج من قبل اثنين من حالما جاء. 

لماذا التقطته فجأة؟ 

ومع ذلك ، وبصرف النظر عن عقد بعضهم البعض ، لم يكن الاثنان شيئًا. 

عند رؤيتها قادمة ، أخرجت Si Kongni أخيرًا على مضض ، "أنت تذهب للعمل أولاً". 

"جيد". 

كان مزاج تشين شاويو محرجًا للغاية وغادر بسرعة.

في الواقع ، أرادت فقط دفع سي كونجني إلى الوراء ، بعد كل هذا ، أن حادث الاعتراف المحرج قد مر يومين فقط. 

حتى لو لم يحدثوا معًا ، فلم يكن من الممكن محوها. 

لذلك كان غريبًا بعض الشيء أن نحفظهم معًا. 

ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من دفع Si Kongni عن بعضها ، شعرت أنه وضع عينيه على كتفيها. 

- هل تبكي؟ ! 

على الرغم من عدم وجود صوت ، فإنها لن تسيء فهم مثل هذا الإجراء. 

عندما كانت سي كونجني هشة للغاية ، لم تستطع تحمل ما هو خاطئ في قلبها واستمرت في احتجازه. 

للأسف ، كانت طفلة صلبة. 

怼 كان غوانوين شديد البرودة عندما كانوا ، ولكن بمجرد أن لم يكن هناك أحد ، كشفوا عن ضعفهم. 

لذلك ، لم تكسر ذراعيه ، لكنها احتضنته بهدوء وقدمت له الدعم الروحي. 

"ماذا حدث لك الآن فقط؟" 

نظر باو روتونج إلى نظرة تشين شاويو المتكررة ، ولم يستطع أن يسأل. 

بالطبع ، لم يستطع تشين شاويو أن يعرف الناس هشاشة Si Kongni. "حسنًا ، دعنا نستعجل. انتهي من ذلك مبكرًا ونستريح مبكرًا". 

"جيد". 

تجاهل باو روتونج ولم يستمر في الكفاح مع هذا الأمر. 

لقد تحولت تشين شاويو إلى لباس رياضي وسيم ، تم توفيره من قبل شركة فيلانغ ، وبعد كل ذلك ، كانت المتحدثة الرسمية. 

هذه الملابس الرياضية متقاربة ، مع قطع ثلاثية الأبعاد خاصة ، وهي مريحة وسليمة للارتداء ، إلى جانب زوج تشين شاويو من الساقين الطويلة المستقيمة ، مما يجعل الناس غير قادرين على إزالة عيونهم. 

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن