30

213 6 0
                                    


ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 381: إلقاء اللوم عليه

منزلرف كتبالمرجعيةالعودة إلى المحتويات

    في الواقع ، لم يربط Zhu Yuanbao مشاكله مع تشين شاويو ، فأين لديه تشين شويو مثل هذه المهارة؟

    ولكن بمجرد ظهور الكلمات ، توصل إلى معنى مختلف.

    لماذا لديه مثل هذه المشكلة؟ كان من الواضح أنه جيد من قبل!

    عندما ذهبت إلى المستشفى لإجراء فحوصات من قبل ، قال الطبيب إنه يشرب الكثير في أيام الأسبوع ، مما له آثار صحية سيئة.

    وهذه المرة ، كان فقط بعد أن كان في حالة سكر أن لديه مشاكل!

    كيف يمكن أن يشرب الكثير من الكحول إذا لم يكن أفضل من السهام من تشين شاويو؟

    لذلك ، كل شيء بسبب تشين شاويو!

    بعد التفكير في هذا ، هتف على الفور.

    "كان طفل تشين شاو يكره بشدة! لقد كان يؤذيني!" لقد كان غاضبًا. "جاء الطفل إلى الحانة وأراد أن يعطيه فرصة ، لذلك شرب معه ، لكنه لم يكن يتوقع ذلك الطفل. ! "

    هو الحصول على المزيد وأكثر الغاضبين،" في النهاية، شربت كثيرا، وقال انه بصراحة لم تشرب! ""

    كيف يمكن أن يكون هذا؟ "الشعر زيان بالدهشة بعض الشيء"، وبشكل قاطع لا تشرب؟ ثم كيف تشرب كثيرا؟ ""

    فهو طفل Shuazha! "تشو سبيكة الوجه القبيح"، ذلك الطفل أيضا إلى الآلاف! "

    هو بالتأكيد من بين آلاف، وغير ذلك، كيف يمكن أن يفوز دائما؟

    استعاد تشو يوان باو الأحداث السابقة ووجد أن هناك الكثير من الخداع فيها.

    انسى لعبة السهام ، لكن أين النرد سهل للغاية؟

    قال تشين شاويو إن هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها كذب على شبح!

    يمكنك لعب هذه الحيل لأول مرة؟

    إنها الساعة الثلاثين في كل مرة ، هل هذا سهل؟ هل يعتقد أنه إله المقامرين؟

    اعترف تشو يوان باو بأنه لم يكن لديه مثل هذه القوة لسنوات عديدة.

    لذلك ، يجب أن يكون هذا الطفل من بين الآلاف!

    لسوء الحظ ، في ذلك الوقت ، كان قد شرب الكثير بالفعل ، وكان مرتبكًا بعض الشيء ، مما تسبب في ضياع الناس!

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن