<<البارت الثالث>>

11.1K 555 26
                                    

قبل منبدي حطوا متابعة لحسابي
و أضافة للقصة و تصويت بضغط علىٰ نجمة⭐

#للكاتبة_سحر_الحلاوية

البارت الثالث..

زمرد : رجعنا و طريق گله رآسي يأذيني وهم يسولفون و لا يمهم شوي وكفت السيارة..

إلياس : "راح أجيب مشاوي لزمرد.. محتاجين شي؟"

الشيخ : "لابوية سلامتك"
نزل إلياس ما تأخر شوية وإجىٰ فتح الباب و حط العلاگة بحضني يبوية الريحة تخبل.. وصلنا للبيت أول مدخلت شفت سرىٰ إجتني ركض..

سرىٰ : "شلونچ؟ شلون صرتي؟ راسچ يوجعچ؟"

زمرد : "مابية شي وداعتچ جرح بسيط..بس أريد أنام"
صعدت فوگ أريد أنام راسي غدىٰ طبل بدلت و نمت و محسيت علىٰ شي بعد..

عند بيت أبو سلام
بيت بطل قصتنا..

حسين : "وخر عن وجهي عمو أريد أنطمر"

حمودي : "ماا.. بيبي تگول خل ينزل يتريگ لا أصيحله جدوو"

حسين : "ستغفراللّه... گايم گايم"
گمت سبحت و بدلت دشداشة نيلي و عگالي و شماغ و أخذت هل دبدوب حمودي شلته و نزلته وياي..طبعاً هذا أبن أخوي الچبير ميتين عليه مدبدب و أبيض يخبل فديته طالع العمه..

علياء : "صباح الخير خوية"
أختي الچبيرة مزوجة و عدها طفلين ولد عباس و بنية زهراء ..دائماً تچي يمنا تبات لأن زوجها بالجيش لما يروح تچي يمنا و لمن يرجع ترجع..لأن صعبة نخليها وحدها هي وفروخه..

حسين : "صباح الأنوار"

علياء : "خوية شكو شايله خلي يولي نزله أمه تشيله"

حسين : "لا هذا حبيب عمه خليه"

علياء : "موزين خوية يتعود..ولچ سرىٰ وينچ يلمگموعة و عايفة فرخچ علينا"

سرى : "ها..أم عباس شصاير؟"

علياء : "ماكو شي إخذي إبنچ منشتغل عندچ احنىٰ"

سرى : "يا بعد عمري تعال ماما..خو ماضوجك خوية"

حسين : "لا بس امي دازةَ يگعدني و نزلته وياي"

سرى : "مشكور خوية..أسويلك ريوك؟"

حسين : "ياريت واللّه أريد أطلع"

سرى : "صار من أعيوني خوية..دقيقة و الأكل جاهز"

حسين : دخلت للديوان لگيت أبوي و أمي گاعدين يشربون چاي صبحت عليهم و گعدت..خل أعرفكم علىٰ نفسي آني إسمي حسين عمري ٢٤ سنة مكملت دراسة ماحبها وضليت أشتغل ويا أبوي وجدي آنه أبن شيوخ..شكلي أبيض علىٰ حنطاوي عيوني سود وشعري أسود طويل و معضل شويه شخصيتي هادئ بس إذا عصبت أنگلب غير شي..أبوي أسمه صلاح ثاني وأحد بعد عمي أحمد الچبير إحنىٰ ٣ ولد و ٥ بنات راح أعرفكم بيهم سلام أخوية الچبير و مزوج بنت عمي أحمد سرىٰ عندة منها بس حمودي و بعدين تچي أختي علياء العرفتكم عليها و بعدين آني و بعدين أخوي جمال أسم علىٰ مسمىٰ عيونة عسليه وأبيض يدرس بغداد معايش و يانا و بعدين خواتي زينب مزوجة و بعدين أختي سجى مزوجة و بعدين تمارة هم مزوجة و الأخيرة هدىٰ مخطوبة طبعاً بنت بس يصير عمرها ١٥ نزوجها ..آني ممزوج بس حاط عيني علىٰ وحدة صارلي سنتين إن شاء للّه إتصير من قسمتي..

عشگت بنت شيوخ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن