قبل منبدي حطو متابعة لحسابي
و إضافة للقصة و تصويت بالضغط علىٰ النجمة ⭐#للكاتبة_سحر_الحلاوية
البارت السادس..
زمرد..من يتلاكن عيوني بعيونه أنسى روحي..شماچنت عصبية و ضايجة و مقهورة عيونة ينسني الهموم يعزلني عن الدنيا كلها..مشاعر
إلي اضمهن ورا كلامي و حدت الساني..يفلتن مني بنضرة منه.. دائماً العيون تفضح المشاعر كلها ..نتبهت علىٰ نفسي و درت وجهي عنه..
حسين : "ليش تحرميني منهن؟مو حرام عليج"
حجاها بهدؤء و هو يدير وجهي بأيدة علىٰ گيف..زمرد : "شدسوي حسين وخر نسيت إحنا هسه ميربطنا شي بعد"
توترت بردي بسبب گربه مني..حسين : "منو كال ميربطنا شي؟ آني شفت بعيونج إسمي"
رد بهدؤء و عيونة مشالهن عني..زمرد : "الظاهر أنتَ تخبلت و كمت تهلوس"
درت وجهي ليگدام..ممستعدة أحجي وياه وعيونة سوة لأن راح أفضح نفسي..حسين : "طول هل فترة مردت إضغط عليج و كلت خلي ترتاح شوية شوكت تحنين عاد؟"
زمرد : "احن؟ علىٰ شنو آني نسيت كلشي.. أنتَ و لاشي بحياتي بعد ذاك اليوم"
حسين : "جذبين علىٰ العالم كله بس عليه مدكدرين..لو ناسيتني صدك باوعي بعيوني و أحجي"
صاح آخر شي و دراني عليه..وكمل..حسين : "حتىٰ إذا نسيتيني مستعد أرجع من جديد من البداية وخليج تحبيني"
زمرد : "احنىٰ انتهينا من زمان لازم تتقبل الوضع لأن بس أنتَ إلي راح تتأذة"
حسين : "متأكدة بس آني راح أتاذة ؟"
حجاها ودار وجه علىٰ أساور إلي نايمة ومتدري بالدنيا كلها...زمرد : "أساور متحتاجك آني مستعدة اشتغل ليل ونهار و ماحرمها من شي"
حسين : "وتبقيها يم مرة أخوج شوكت تشوفج و تحس أنت ِ أمها صدك إذا أنت ِ ذابتها عند الناس"
زمرد : "آني ممقصرة عليها بشي و ياها بكل خطوة بحياتها.. حسين أنت َ لازم تفتهم احنىٰ مو بحاجتك بشي.. واحنىٰ وياك أو من دونك عايشين"
حسين : "عايشة ويه هذا الگو**"
صاح و ضرب الستيرن ورجع الكرسي لي ورة وفتح شباج لأن الهوة صار متوتر..زمرد : "منو تقصد؟"
..شلت تك حاجب بتسائل مسح وجه بجف أيده و گال..حسين : "أكو غير أدهم لازكلج مثل العلج بالحذاء"
زمرد : "يعني آني حذاء؟"
حسين : "تفضل..عافت موضوع إلي جاي نحجي بي وراحت علىٰ الحذاء يأبه آسفين آني حذاء وابن حذاء"
زمرد : "شوكت تبطل العصبية و تتناقش مثل البشر"
حسين : "شلون يعني أسأل أم بنتي علىٰ واحد شفته نايم علىٰ چتفها بالمصعد اشرك الحلك واضحك واحجي"
أنت تقرأ
عشگت بنت شيوخ
Romanceقصة تدور احداثها في جزء الأول عن فتاة من مجتمع عشائري و يحبها أبن عمها و يتزوجها بلأجبار وهي و أخوه يحبان بعضهما فماذا سيحدث يا ترىٰ؟.. قصة من كتابتي لا أسمح بنقل اي شيء! قصة باللهجة العراقية.. تاريخ بدايتها:١٢\٢\٢٠٢٠ إنتهاء الجزء الأول: ٥\٤\٢٠٢٠ إن...