~ 37 ~

11.1K 620 120
                                    

هلااااو💜✨

أسفة على السحبة الزفت و بنت الكلب 😭😭 عارفين أنو نشرت التشابتر هذا قبل عشرين يوم بس طلع النص الأكبر محذوف من الواتباد لهيك ألغيت نشرو و اليوم لحتى كملت التشابتر💔

أعطوا الهيونغ الكثير من الحب💜😜

2100 كلـمـة💜

~~~~~~~~~~~~~~~~~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~~~~~~~~~~~~~~~~~

الأصغر كان ما زال يتوسط السرير الملكي ذا الأغطية الحريرية التي كانت تغطي جسده البرونزي ، خصلات شعره البنية مبعثرة ضد ملامح وجهه الجميلة ، أعينه البندقية اللامعة مفتوحة ، هو لم يكن نائما و لكنه لم يكن مستيقظا أيضا، هو أراد الذهاب و إعداد العشاء لأن حبيبه سيصل من العمل قريبا لكنه لا يستطيع ذلك لأن جسده منهك، منهك  جدا ليقف حتى، يشعر بالخمول في كل جزء صغير به، حتى حواجبه و رموشه خاملة، التعب أخذ أفضل ما فيه و لكنه لم يتذمر و لن يفعل لأنه كلما تذكر ما حدث قبل سويعات من الأن هو سيقضم شفتاه و يحمر خجلا، مخبأ وجهه بالوسادة الناعمة الملئية بالريش حتى ينتحب بسخافة و حماس .

" صغيري ما زال يشعر بالتعب و الخمول !؟ هل كنت قاسيا و عنيفا لتلك الدرجة حبيبي!؟"
ذا البشرة البرونزية إبتسم حالما شعر بجسد حبيبه يعانقه من الخلف ليهمس بتلك الكلمات بهدوء ضد أذنه ، مربتا برقة ضد ظهره العاري طابعا قبلة صغيرة على خصلات شعره البنية المبعثرة.

" لقد كانت أربعة جولات هيونغ، كل جولة أقسى و أعنف، لقد فقدت السيطرة على نفسك و أصبحت منتشيا و ممتلئا بالرغبة ، و لكني قد أحببت كل ثانية مما حدث هيونغ، لقد كنت مثيرا، ممارسة الحب ضد المكتب لم يكن أريح شيء حصل  و لكنه كان الأفضل " 
صوت تاي العميق كان مبحوحا من كثرة و شدة الصراخ أنفا، وجهه كان محمرا من بالخجل و هو يخبر الهيونغ بما يشعر به و لكنه كان يعلم بأن الأكبر مستمتع بما يسمع من الإبتسامة التي كانت ضد ظهره العاري .

" كدت أن أفصل الجميع ، كلهم كان يحدقون بك حينما كنت أحملك بين ذراعي ، لو لم أكن متحكما بنفسي قليلا لكنت أفرغت رصاصات مسدسي بأجسادهم اللعينة"
تايهيونغ إستشعر الغضب الكامن بصوت الأكبر الذي كان ينفث أنفاسه الساخنة ضد عري بشرته من الخلف، هو كان يعلم  بأن حبيبه غيور جدا و لكن لن يصل به الأمر إلى قتل أي أحد من مجرد نظرة و لكنه يعلم بأنه يبرحهم ضربا و هذا حدث عديدا من المرات.

Feel For A Cat || Jikook مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن