~ 43 ~

10.1K 500 196
                                    

هاااي :)

4550 كلمة

الكثير من التصويت و التعليقات لو سمحتم النهاية قريبة جدا 🤧🤧

أعتقد أنو تقريبا كلكم يتذكر كاتبة رواية " توأم روحي " المستذئبة للجيكوك و يلي حسابها إنحذف من كثرة التعليقات و ما لقينا إلها أي أثر اخبركم أنو بعد تقريبا أكثر من عام لقيتها و رجعت تكتب من أول و جديد و بتمنى تروحو لعندها و تدعموها لأنو بجد تستاهل هذا هو حسابها
JiMin49

أعتقد أنو تقريبا كلكم يتذكر كاتبة رواية " توأم روحي " المستذئبة للجيكوك و يلي حسابها إنحذف من كثرة التعليقات و ما لقينا إلها أي أثر اخبركم أنو بعد تقريبا أكثر من عام لقيتها و رجعت تكتب من أول و جديد و بتمنى تروحو لعندها و تدعموها لأنو بجد تستاهل ه...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~~~~~~~~~~~~~

جونغكوك كان جالسا فوق الأريكة صغيره جيمين جالسا فوق حضنه ، ظهر الصغير يستند ضد صدر الأكبر الذي يلف يديه بلطف و تملك حول خصر فتاه الصغير ذا الملامح المتوترة و الجسد الساكن .

الهدوء توج نفسه ملكا على الشقة و في غرفة الجلوس ، كل ما يسمع هو أصوات أنفاسهم الهادئة، أعين الأكبر السوداء إرتفعت للأعلى محدقا بهدوء و ملامح جامدة بوجهي والديه اللذان كانا جالسين مقابلين لهما، نظراتهم كانت ناعمة و هادئة بشكل ما و لكنك تستطيع الرؤية بكل وضوح بأنهما يحكمان على الموقف، على جونغكوك و الأكبر على جيمين الذي أخذ الحيز الأكبر من إنتباههما ، لقد حدقا به جيدا جدا ، لم يتركا جزءا واحد لم ينظرا إليه و لكن وجهه الجميل أخذ النصيب الأكبر منها.
جيمين الصغير كان يتحرك بغير راحة فوق حضن الأكبر، أعينه الذهبية كانت ضد الأرضية طيلة الوقت فهو قد حدق بأعين والدي جونغكوك لثانيتين و قد شعر بعدم الراحة بتحديقهما المتواصل به لذا هو فضل النظر للأرضية الخشبية.

لقد كان غير مرتاحا و خائفا كذلك و لكن أكثر شيء شعر به هو التوتر و هذا أرعبه كثيرا ، فكرة أن قبعته ليست فوق خصلات شعره قد جعلت من دقات قلبه تتباطء شاعرا و كأن الهواء لا يدخل بشكل جيد لرئتيه، هو حرفيا شعر بدقات قلبه تضرب بمهل شديد ضد طبلة أذنيه.
فكرة أن أذني القطة الخاصة به قد تظهر في أي لحظة قد جعلته مرتعبا ، هو خائف من ردة فعل والدي جونغكوك على ماهيته.
خائفا من أن يتم الصراخ عليه و التقزز منه ، خائفا من أن يتم وصفه بغريب الأطوار أو المسخ مثلما إعتاد أن يفعل أخاه.
خائف من أن يقوما بإبعاد جونغكوك عنه و طرده من هنا.
جيمين لا يريد أن يترك جونغكوك.
جيمين لا يريد أن يشعر بالحزن و الخوف مجددا لقد شعر بهما و لمدة طويلة و بعد أن أتت السعادة و الفرح و الحب لحياته لا يريد لتلك الأحاسيس السلبية بالعودة لقلبه و التعمق بروحه ، لا يرغب بأن يفقد ثقته بنفسه بعد أن جعله جونغكوك و الهيونغز الأخرين يكتسبها بصعوبة.

Feel For A Cat || Jikook مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن