~ 32 ~

11.7K 790 139
                                    

إشـتـقـت و ربــي😭😭

رغم عدم إكتمال الشرط المرة الثالثة إلا أني لم أستطع ردع نفسي أكثر من هذا😭😭
إستمتعوا💜و فاجئوني 🙂💜

💜 Ice_Jkook 💜
لقد بدأت بالكتابة مؤخرا ، و هي بالفعل محترفة، ألقيت نظرة على أعمالها و صدقوني فهي جميلة و سردها فخم 😭💫
إدعموها صغاري💜💫

هـابـي جـيـكـوك مـتـأخـر داي😭😭✨
الجيكوك ريـــل و شكرا🌚

هـابـي جـيـكـوك مـتـأخـر داي😭😭✨الجيكوك ريـــل و شكرا🌚

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~~~~~~~~~~~~~

" يوني تعال إلى هنا " تايهيونغ نادى بصوت عال ، هو كان يشاهد مسلسلا ما و حسنا هو قد رأى إثنان يلتهمان أوجه بعضهما لذا هو و للغرابة أتته رغبة بفعل ذلك مع حبيبه الوسيم.

يونغي  زفر الهواء ببطء و أغلق الملف الذي كان يعمل عليه لسماعه لصوت صغيره ينادي بإسمه ، و الأكبر لديه خلفية بالفعل عما يريده صغيره الجميل منه لأنه قد تعود على هذا.

هو لا يتذمر أبدا ! من الغبي الذي قد يتذمر من قبلات من حبيبه طوال اليوم و كل يوم !؟ لا أحد هذا ما ظننته أيضا .

إتسعت إبتسامته حالما أصبح يونغي  واقفا أمامه وقف من على الأريكة ليصبح مقابلا للأكبر الذي يحدق به بهدوء .
هو جذبه له ووضع قبلة خفيفة على شفتي ذا الملامح الباردة  الذي زمجر لإبتعاده بسرعة.
تايهيونغ قهقه و دفع شبيه القطط للخلف من صدره ليقع جالسا على الاريكة يحدق متعجبا لتصرفات حبيبه .
هو أبدا لم يكن مسيطرا هكذا بل دائما ما كان يسلم زمام الأمور له.

تايهيونغ  جلس ببطء و هدوء فوق حجر يونغي الذي إبتسم بجانبية و حاوط خصر معشوقه الذي عبس فجأة.

يونغي  مسح على ظهره بداية من الأسفل حتى وصل للأعلى لتأخذ يده مكانها على عنق تاي   ليجذبه نحوه أكثر .
نظر له بحب ليجده مغمض العينين ليسد تلك المسافة بين شفتيهما بقبلة هادئة لطيفة لا حركة فيها تجعل من سرب الفراشات يحلق بنعومة داخل معدتهما .
بينما يد الشاحب الأخرى كانت تتلمس خصر حبيبه تارة و تارة أخرى يمسح على معدته هناك بدون سابق إنذار تطورت الأمور لتصبح قبلة ساخنة هاج فيها يونغي   الذي أخذ يمتص شفة تاي  السفلية بنهم و جوع ليفعل هو المثل لخاصته العلوية تأوه عال خرج من ثغر الأصغر من التعنيف الذي يفتعله الوسيم بكلتا شفتيه.

Feel For A Cat || Jikook مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن