~ 19 ~

12.1K 862 386
                                    

أهلااااا 💜🌌
مسائكم سعيد يا رفاق 💜🌌
الكثير من الحب💜🌌

😭😭😭

~~~~~~~~~~~~~~~~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~~~~~~~~~~~~~~~~

جونغكوك كان هادئا ، تقاسيم وجهه الرجولية متلبدة و جدية للغاية ، يتكأ على مرفقيه فوق الطاولة عاقدا أصابع يديه ساندا ذقنه هناك،
أعينه السوداء تحدق ناحية الطاولة، حيث يتواجد القط الصغير و الذي يبدو سعيدا بتواجده مع المدعو سيهون.

جونغكوك زمجر حينما شاهد يد سيهون الطويلة و هي تمتد حتى حطت على وجه الأصغر ، يمسح شيء من على فمه و بتعمد واضح قام بتحسس شفتيه الممتلئة.

ذو الشعر الفحمي أشاح بنظره بعيدا عنهما ، لتحط أنظاره على تايهيونغ الذي كان يحدق به بحاجب مرفوع و يبتسم له برعونة
" ما اللعنة معك أنت!؟"
جونغكوك شتم بصوت حاد ، يرمق صديقه بنظرات كارهة و منزعجة

تايهيونغ هز رأسه قبل أن ينزل حاجبه قائلا بصوت عميق و هادىء " لا شيء فقط أراقب تعابيرك الغاضبة و أنت تقوم بمراقبة جيمين " و لكن جونغكوك إستطاع إلتقاط تلك النبرة التي بدت ساخرة و تشير إلى شيء ما.

الأصغر ركل قدم تاي من أسفل الطاولة كاسبا منه تأوها عميقا و متألما
" تستحق هذا لأنك تتحدث بالهراء "

" ماذا فاتني !؟"
جونغكوك حدق بملل و كره ناحية سوكجين الذي عاد للتو من دورة المياه ، لم يبقى سواه و جين و تايهيونغ لأن هوسوك قد ذهب لملاقاة حبيبه و نامجون قد أتاه إتصال طارىء بخصوص الشركة.

هوسوك قد تأسف كثيرا ، إعتذر طيلة عشر دقائق لكونه سيتركهم و هم إجتمعوا اليوم من أجلهم و لكن حبيبه كان مصرا، مصرا للغاية على هوسوك للذهاب إليه و الرفاق حقا لم يكونوا له سوى مبتسمين و يدفعونه للذهاب بسرور و فرح.

" فاتك الكثير من كلا الطرفين، جيمين يمضي وقتا ممتعا و جونغكوك يمضي وقتا مزريا بمراقبتهم"
تايهيونغ صرح بإبتسامة لعينة جدا على ملامح وجهه، يغمز سوكجين بخفة دون أن يتم ظبطه من الأصغر الذي قلب عينيه و زفر كمية من الهواء بكثير من القوة و العنف.

Feel For A Cat || Jikook مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن