هاااي :)
إشتقتلكم مووت والله 💜
عيد مبارك و كل عام و أنتم بخير 💜
1600كلمة
~~~~~~~~~~
خطوتين أخرتين للباب و هيئة لرجل أخر قد ظهرت ، ملامح لوجه رجل لن ينساه جونغكوك أبدا، وفي ثانية واحدة قد إشتدت ملامح جونغكوك الحادة، الغضب يتطاير من أعينه السوداء " ما اللعنة الملعونة التي جاءت بك إلى منزلي أيها الحقير الجبان؟! " و نامجون قد أمسك بجسد الأصغر المندفع و المستعد للدخول بمشاجرة.
" جونغكوكآه إهدء "
نامجون و الذي ما زال ممسكا بجسد الأصغر قد أردف بأذنه و لكنه لم يكن يستمع فهو ما زال يحارب للفرار من بين أيدي الهيونغ." واللعنة هيونغ كيف تريدني أن أهدء و هذا الحقير كاد أن يدمر مستقبلي و يضعني بالسجن هيونغ، بالسجن؟"
جونغكوك صرخ بصوت عال و عميق غير مهتما بكونه يقلل من إحترام الهيونغ ، أعينه السوداء تحدق بغضب شديد ناحية الرجل الصامت و الذي يريد الأصغر أن يبرحه ضربا و بشدة .هوسوك تنهد بعمق قبل أن يأخذ خطواته نحو الأصغر ذا النظرات القاتلة " كوكآه، أرجوك إهدء حتى نتحدث" بهدوء قد أردف ، أعينه البنية تحدق برجاء ناحية الفتى الغاضب.
ذا الشعر الفحمي أطبق شفتيه لأقل من ثانية ينظر بوجه الهيونغ ذا الملامح المترجية و القلقة و لولا أنه لم يكن قريبا من قلبه و بمثابة أخ له لم يكن ليستمع له .
بهدوء قد أدار رأسه ناحية نامجون الممسك به قائلا بصوت بطيء " أتركني هيونغ، لن أفعل شيئا " ذا الغمازة ضيق أعينه الحادة بوجه جونغكوك، يدرس ملامح وجهه و يرى إذا ما كان حقا لن يقوم بفعل شيء ما.يدا نامجون بدأتا ترتخيان تدريجيا حتى تركتا جسد الأصغر كليا يبتعد للوراء قليلا يمد يديه ناحية سوكجين الذي كان أتيا من غرفة جيمين.
" جونغكوووك "
كل من نامجون و سوكجين صرخا بصوت عال حينما و على غفلة قد إندفع الأصغر للرجل أمامه راميا بلكمة قوية على خده الأيمن .