~ 29 ~

11.8K 823 423
                                    

هاااي :)

الكثير من الحب للهيونغ 🙂💜

280 Vote + 200 Comment⁦
أول شرط بالرواية ಠ ͜ʖ ಠ⁩💜

280 Vote + 200 Comment⁦أول شرط بالرواية ಠ ͜ʖ ಠ⁩💜

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~~~~~~~~~~~~~

" ما الذي تفعله هنا!؟"
جونغكوك هتف بهدوء، يحدق بالفتى الجالس أمامه و الذي كان ينظر بصمت ناحيتهما، الأكبر جذب جيمين أقرب له .

الفتى الأشقر قد قد أطلق نفسا صغيرا قبل أن يمد بظرف صغير نوعا ما للأكبر الذي عقد حاجبيه لثانية من الزمن ، يمد يده ليمسك بما أعطي إليه.

أعين جونغكوك السوداء قرأت الظرف بمهل، حدقتا عيناه إتسعت لما هو مكتوب، نظراته مرة أخرى قد حطت على جسد الفتى ذا الشعر الأشقر
" أنت ستتزوج !؟"
صوته بدى متفاجأ نوعا ما ، هو حقا لم يظن بأن هذا سيحدث لأنه تبا للأمر فالفتى قد وضح له منذ عدة أشهر من الأن أنه ليس مستعدا لأي علاقة جدية و ها هو الأن يخبره بأنه سيتزوج!؟
أي إنفصام هذا !؟

الفتى الأشقر إبتسم " أجل، مفاجأة صحيح!؟" هو تحدث صوته ناعم ذو طبقة منخفضة ، بهدوء رفع حاجبه ناحية الأكبر ، يرى كيف يحتضن الفتى اللطيف و الصامت بين ذراعيه، يداه أحد كان قبضتها على خصره لترتحا على بطنه، يحدق بعدم تصديق كيف أن الأصغر يريح رأسه ضد صدر جونغكوك الذي كان يبدو مرتاحا جدا و سعيدا بكون الأصغر بين يداه بتلك الطريقة.

" أرى أنك قد وجدت شخصا جديدا بالفعل! "
الفتى الأشقر قال بصوته الناعم، يرفع حاجبه ناحية جونغكوك الذي إبتسم إبتسامة صغيرة ليحدق بالأصغر الهادىء بين يديه.

" يبدو بأنه شخص مميز لك! "
ذو الشعر الأشقر إبتسم، ينظر ناحيتهما بهدوء.

أفرج جونغكوك عن إبتسامة أرنبية جميلة ، يشد ذراعيه بشكل أقوى لصدره حارصا على عدم أذية فتاه الصغير ذا الوجه المحمر من الخطا
" هو صغيري ، فتاي الذي سيصبح جيون جيمين في يوم ما "
صوت الأكبر كان عميقا و أجشا، نبرته تحمل الجدية و الدفء، يضع قبلة صغيرة على خصلات جيمين الذي إبتلع ريقه ببطء من تلك المشاعر المهتاجة التي أخذت تنثر له ألام محببة و لطيفة بدواخله، لينكمش تحت النظرات التي يقدمها له الفتى الأشقر.

Feel For A Cat || Jikook مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن