تصويت ☆ و تعليق ♡
~~~~~~~~~~~~~~~~
جونغكوك كان جالسا على الأريكة المنفردة يعقد يداه أمام صدره ، يقابل الأريكة الأخرى حيث يجلس كل من سوكجين و نامجون بالجانبين و يتوسطهما جيمين الذي كان يعانق الدمية لصدره بقوة ، ما زال خائفا من صراخ الفتى الغريب عليه .
أعينه الذهبية تنظر لحضنه ، لا يريد أن يتم الصراخ عليه مرة أخرى ." جونكوكآآه توقف "
سوكجين حذر ، و جونغكوك أبعد أعينه السوداء الواسعة من على جسد الأصغر المتصلب في مكانه ، ينظر بحنق ناحية هيونغه المفضل." هيونغ من هذا!؟ لما هو معك و لما واللعنة سيعيش معي!؟ هل تراني مربيا أو ما شابه !؟"
جونغكوك إنفجر صارخا مرة أخرى ، يركل الطاولة الزجاجية مسببا إهتزازها ، يكره فكرة أن شخصا غريبا سيسكن معه و ليس أي شخص بل طفل لعين لا يعلم من أين أتى." جونكوكآآه "
جين صرخ هو الأخر ، ينظر ناحيته بصدمة قبل أن يلف أذرعه حول جسد جيمين الذي عانقه منذ أن بدء كوك بالصراخ
يشعر بجسد الفتى الأصغر يرتجف بين أحضانه ، يدفن رأسه بقوة في صدره .جين تنهد بغضب ، يطلق نفسا قويا مشيرا ناحية نامجون الذي أومىء لزوجه قبل أن ينهض من مكانه و إتجه ناحية جونغكوك ذو الملامح الحاقدة و الغاضبة ، يمسك ذراعه جارا إياه ناحية غرفة نوم الأصغر .
مع كل خطوة كان يتعثر حينما يستدير للخلف يحدق بغرابة ناحية قبعة جيمين التي تهتز من الجانبين مثيرة إنتباهه إليها حتى وجد نفسه بداخل غرفته و الباب أغلق من ورائه.نامجون تنهد ، يطلق نفسا قويا ، يحدق نحو جونغكوك الذي عقد ذراعيه مجددا
" أنظر نحن متعبان حقا لذا سأشرحها ببساطة ، سوكجين يعرف والد و أخ جيمين و قد حدث و توفي والده و أخاه لا يريده لذا سوكجين قام بجلبه و قرر أن يتركه عندك و أنت تعلم بأن جين هيونغ عندما يفعل شيء فإن هناك غاية منها لذا تقبل جيمين فهو فتى لطيف حقا و مؤدب و الأن أرجوك لا تسألني أي شيء فأنا متعب "
نامجون بصق بكلماته بسرعة ، يتوقف بين الجملة الأخرى ليلتقط أنفاسه ، من نبرة صوته تستطيع معرفة كم هو متعب فهو قد ضغط على نفسه ليكمل العمل ليعود إلى كوريا قبل الموعد بيومين من أجل جونغكوك و ذو الغمزات ليس حقا بالمزاج للمجادلة و الكلام الكثير.