الكاتبة : سارة الشمري🖤الحزن انا أراك صدفة،،، وان يجمعني بك الطريق ذات يوم،، فاراك بصحبة غيري،،، يدك في يده تنظرين الي فلا تعرفينني،، وعمري خلفك يناديك فلا تسمعينه
حارث //
عباس يحجي ومقهور ..
باوعتلة بتفكير ورفعة حاجب وهو ساكت ..ثواني والتفت علية : شبيك ساكت ؟
حارث : وانت ليش ما تخطبهة وتفض الموضوع .. يعني ما يرادلهة .. انت ما جنت تدري بيهة ..تنهد : المشكلة هي قبل فترة جايين عليهة خطابة وهي كايلة لاخوهة ما اتزوج الا اخلص دراستي .. واذا هسة خطبتهة ووافقت خاف اخوهة يشك ..
حارث : عامر يعرفك زين .. ويدري بيك ما تخونة .. جرب انتة ..
هز راسة : هي ما ترضى .. وتخاف ..رفعت حاجبي بتفكير .. معناها يراد جذبة زغيرة تطلعك من وضعك هذا ..
باوعتلة : اكلك هي ما عدهة خالات بس مرت ابوي مو ..
هز راسة : اي هي هيج كالت ..سويت نفسي مصدوم : لا يالله ..
طبگ حواجبة : شبيك ..
حارث : قبل يومين سمعت اختي تحجي اتكول جايين خطابة على بنت اخت مرت ابوي ويمكن يوافقون .. بس لا هي التحبهة ..وگف على حيلة بعصبية : خطابة شنيي .. جايين على ليلو .. والله ماخليهة تعرس ..
وكفت وياه ورفعت اكتافي : مادري بعد .. الحك على روحك لا تروح منك .. سوي اي شي ..فرك وجهة : شسوي شسوي .. انت ابو الافكار .. شور علية بشي ..
حارث : روح لعامر وحاجي .. سوي روحك ما تدري بخطوبتهة .. كلة جاي اخطب منك اختك .. هو اكيد ما يفضل الغريب على صاحبة ..هز راسة ويطلع تليفونة : اي راح اخابر ابوي .. واخلي يخابر ابو عامر ..
حبست ابتسامتي على شكلة شلون خايف .. بس لازم اسوي هيج .. اذا عفتة معناها يضل حاط ايدة على خدة وساكت ..خابر على ابوه وكالة هسة تخابر على ابو عامر ..
وابو اصلاً يعرف ابو عامر يعني بالمناسبات مالتنة يلتقون .. معرفة سطحية يعني مو ذيج العلاقة القوية .. بس هسة راح تقوى ان شاء الله ..ابو يريد يفتهم منة بس هو لطش على : هسسة تخابرة بوية لا باجر ولا عگبة .. وكلة شتردون حاضرين .. وها اذا كالو تكمل دراسة كللهم تكمل يمي .. واذا ما قبلو كللهم حتلو بس عقد .. المهم ترهمهة ..
حطيت اذني عالتليفون واسمع ابوه : خايب شعندك هيج مستعجل .. بس لا مسويلك مكسورة وية البت ..
عباس عاط بصوت من يمي كمزت : افاااااااااااء افا عليك ابو عبيس .. شني ما تعرف ابنك زين .. بوية البت احبنهة .. وجايين عليهة خطاطيب .. اريدك تحاجيهم كبل لا يردون جواب ..
شوية وسد التليفون من ابوه ..
ضل يحوس .. ويفتر بالحديقة رايح جاي .. واني اباوعلة : كافي اكعد والله راسي كام يفتر ..
أنت تقرأ
بنات للزمن (قيد الكتابة)
قصص عامةحب واعجاب وعاطفة وعشق ❤️ كره و انتضار وعذاب ووجع 🖤 كل هاي الصفات متكونة بقصة وحدة .. تدور هالصفات على ابطال القصة .. بنات للزمن .. قصة باللهجة عراقية .. تتحدث عن ٣ بنات لأم تدعى (زمن) .. ملاحضة// القصة غير حقيقية .. ما عدا جزء منها مأخوذ من ال...