الكاتبة : سارة الشمري🕊روحي يمك
عودتهه اتحن الك مثل النوارس
من تحن بشواكهه لماي الشواطي
روحي يمك
وانه باقي بلايه روح سنين عايش
فاركتهه هواي من يوم العرفتك
روحي يمك
نجمة اول ماعرفتك
فوك ليل رموشك بود علكتهه
روحي يمك قصتي ومنين ماتقراهه هيه تصير قصههمس رياض بأذني : ومبروك عليج حضرة الملازم رياض عجاج ..
رفعت راسي الة ورفعت حاجبي ..
هو ضحك من شافني رفعت حاجبي .. عرفت حجاهة متعمد يريد يشوف شسوي ..
ضحكت ونزلت راسي ..اجت اختة الجبيرة ام عامر وتطلع بالذهب وتنطي حتى يلبسني ..
مد الكلادة على رگبتي وايديناتة حاوطتني ..سحبت نفس اشم عطرة غمضت عيوني من جمال هالعطر .. اول مرة اشم عطر رجالي طيب .. لان اني بالعادة ماحب العطور الرجالية لان قوية وتسطر ..
بس هذا يسطر على كد ما طيبة ريحتة ..ايديناتة بعدهة محاوطتني وهمس يحاجي الگلادة : هسة غير تنقفلين ..
كتمت ضحكتي بس جسمي اهتز .. شكلهة الكلادة معاندة وياه ومجاي يكدر يقفلهة ..هو انتبه علية وحجة بهمس : اي اضحكي شرايحلج .. اني المتفشل .. وملازم وهالله هالله وكلادة ماكدر اسد ..
اجت براء ومدت ايدهة : عمو خل اساعدك لان القفل مالتهة ناعم وانت ماشالله اصابعك كبار ومتسيطر عليهة .. هاي السوالف الناعمة مو شغلتك ..
هو هز راسة وهي قفلت الگلادة بسهولة ..
قرب من اذني بهمس : بس اكو غير اشياء ناعمة هي شغلتي وبس انة اسويهة ..
حجاهة وعيونة انحدرت لشفتي ..اني وجهي گلب احمر ونزلت راسي .. عزة يمة شنو هذا مغرور وحلو وهم جريئ ..
حنين مدت راسهة بيناتنة من ورة : ييااع وجهة صار احمر عموو .. عليك الله شگتلهة ..هو باوعلهة وطگهة خزرة هي انسحبت ليورة بدون ما تحجي ..
رجع لبسني الاساور ٦ بتوت ..
وصل للخاتم لبسنياه ورفع ايدي وباس اصبعي فوگ الخاتم ..حنين ضربتة بكتفة بشقة : اووو عمو حركات طلعت ..
هو باوعلهة بخزرة وباوع لكتفة : انتي هم طلعت حركاتج .. خاف عبالج كدام العالم ما اسويلج شي .. اوصل للبيت واعلمج ..حنين فتحت عيونهة بخوف : اتشاقة والله شبيك عمو .. كمل كمل الذهب منا العالم ..
هو رجع يكمل اخذ التراجي ولبسني الاولى وباس خدي ورجع لبسني الثانية وباس خدي الثاني واني وجهي مشتعل نار ..جابن الكيكة ووكلتة وهو هم ..
وراهة طلع والبنات التمن علية ..
وجيلان اكلت گلبي وشگالج وانتي استحيتي ..
وشحجة وششاورج .. واني كلشي ما حجيت .. شحجي استحي ..ورة ساعة تقريباً مشو همة والبنات راحن ..
البيت فرغ من الناس تقريباً ..
مريم مشت ووياهة جيلان لان بسمة بقت ابيتهم ووياهة امهن وجيلان مشت وياهة لان هذا اصلاً قرار عمي .. هو ياخذهن ويرجعهن .. حتى لا جيلان تشوف حارث ..
أنت تقرأ
بنات للزمن (قيد الكتابة)
Ficción Generalحب واعجاب وعاطفة وعشق ❤️ كره و انتضار وعذاب ووجع 🖤 كل هاي الصفات متكونة بقصة وحدة .. تدور هالصفات على ابطال القصة .. بنات للزمن .. قصة باللهجة عراقية .. تتحدث عن ٣ بنات لأم تدعى (زمن) .. ملاحضة// القصة غير حقيقية .. ما عدا جزء منها مأخوذ من ال...