الكاتبة : سارة الشمري ✍🏻اليذكروني عفتهم لجل شوكي وياك
واني اتذكّرك وانت الي ناسيني
بايعني برخص واني بغلاة أشريك
مو انت الگلت بالروح تشريني ؟
روح وداعت الله بس أگلّـك ها
الي رب كريم الصبر ينطينيريم //
مر تقريباً ٣ اسابيع على وفاة ضياء ..
البيت كئيب وكل واحد ملتهي بروحة ..الجدة مثل العادة دائماً قوية وتتخطى المشكلة بأسرع وقت وتنشر قوتهة على الي حوالينهة وتجبرهن يحاولون يتناسون بكلامهة مثل : دموعجن ما تردة .. لا تندبن مو زين عالويلاد ..
بس جدو اكثر واحد تعب .. صحتة ابتدت تتراجع ..
هو مريض اصلاً لان عمرة جبير .. وادور موتت ضياء ذبلت عودة .. وهم تعامل راسم الة من اجة ..هو مو شي جديد على راسم .. بكل مرة يجي يتحاشى يحجي وية جدو .. ودائما ما يطلع من المكان اذا دخل جدو .. يعني مو شي جديد لان من ابتديت اوعى عالعالم وهو تعامل راسم هيج بكل مرة يجي من السفر .. وكل ما نسأل السبب محد يعرف غير ان قبل صاير خلاف بينهم ..
والي لاحضتة ان جدو الي يحاول يتقرب منة ويفتح مواضيع وياه بس هو الي يترفض لقربة منة ..
واكثر من مرة جدو يدزلة فلوس للسعودية بيد رضوان او هادي من يرحولة مرات بس اسمعة يصيح من يدري بي مرجعهن وما قابل ياخذهن ..قاطع تفكيري الباب الي انفتح ودخل جبران ابن عمي واخو مريم : ها ريمي وين صافنة ..
تنهدت : بحالة البيت .. وبصحة جدو .. خايفة علي لان هالمرة كلش تعب ..كعد كدامي : هو هذا جدو بكل مرة هيج يصير بي من يسافر راسم .. وهالمرة اثرت بي وفاة ضياء وصار يخاف على راسم اكثر ..
طبگت حواجبي : وراسم شعلي بوفاة ضياء ..
جبران : جدي كام يخاف على راسم اكثر .. لا سامح الله يخاف يصير بي نفس الي صار بضياء .. وخاصاً وهوة بعيد عنة وبغير دولة .. سمعتة قبل جم يوم يكول لأبوج لازم اخلي يرجع ويصير كدام عيوني لان هوة ورضوان امانة ابني المرحوم حافظ ..ريم : والله ما اتوقع يقتنع راسم ويرجع ..
جبران : الله كريم .. الا صدك اكلج .. سمعت مرت ابوج جاية للفاتحة .. سلمتي عليهة ..تنهدت بملل : اي لا تذكرني .. اصلاً اضطريت اسلم لان طلعت للحوش وهي كدامي مادري بيهة .. وصاحتني عمة نعمة كالت سلمي على مرت ابوج .. سلمت ومشيت بسرعة ..
جبران : خو ما سمعتج حجاية ..
رفعت اكتافي : بصراحة لا .. وحتى سلامهة حلو وهلة حبيبتي شلونج وعظم الله اجرج .. وحضنتني هم .. بس مو ايكولون ياما تحت السواهي دواهي .. لو بيهة خير ما جان سحبت ابونا كل هالسنين وما نشوفة الا من الجمعة للجمعة وهم يجي ساعتين ويروح ..جبران : يلة خليهة بعيدة عنج ومكفيتج شرهة وخيرهة .. همزين عازلة وبعيدة ..
غورگت عيوني : شلون جافيتني شرهة وهي ابسط شي ماخذة ابوي مني .. تدري انتضر الاسبوع من الجمعة للجمعة بس حتى اشوفة .. واصلاً مبين عليهة يعني اصغر من ابوي بهواي وهم حلوة تخبل .. ايكولون مرت الاب كل ما جانت زغيرة تصير شرسة اكثر ..
أنت تقرأ
بنات للزمن (قيد الكتابة)
Narrativa generaleحب واعجاب وعاطفة وعشق ❤️ كره و انتضار وعذاب ووجع 🖤 كل هاي الصفات متكونة بقصة وحدة .. تدور هالصفات على ابطال القصة .. بنات للزمن .. قصة باللهجة عراقية .. تتحدث عن ٣ بنات لأم تدعى (زمن) .. ملاحضة// القصة غير حقيقية .. ما عدا جزء منها مأخوذ من ال...