الكاتبة : سارة الشمري🖤اريد اعلن حداد وللعشك ماعود
واريد انساك ونسة البينك وبيني
وشك دفتر غرامك خاطر انة انساك
ودير الوجه عنك من تلاكيني
ماريدك بعد لو انت روحي اتصير
وماريدك لون من موت تحيينيراسم //
وگفت على حيلي بسرعة وكلهة وگفت وياي وعيونة على جبران ..
سمعت صوت صياح من جوة ..رحت بسرعة للبيت صارت بوجهي جيلان : شكو .. رضا وين ؟؟
جيلان بخوف : مادري عبالنة يمكم من مساع لهسة ..فتحت عيوني : شلون ما تدرون بي ..
دخلت للبيت ونزلت ريم من السطح تركض : ماهوة .. مموجود فوك .. مو اگللجن شفتة طلع من مساع .. عبالي راحلهم ..شفت مريم كعدت بالگاع وتبجي وتضرب على وجهة : يمة ابني وين راح ..
لزمت ايدهة حيل : اووكفي .. وين يروح يعني .. اكيد يفتر بالمزرعة .. ما طلع برة لان البيبان مقفلة ..باوعتلي بترجي ولزمت ايدي : فدووة راسم جيبلي ابني .. دورلياه .. والله اذا ما لگيتة اموت روحي ..
لزمتهة من خدهة : كافي كتلج .. رايح ادورة وما ارجع الا هو وياي لا تخافين ..حطت ايدهة على حلگهة وغمضت عيونهة ..
گامت بسرعة وخرت مني وراحت للحمام .. اجتهة حالة الغثيان ..طلعت اني من البيت بسرعة ..
رحت ادور بالمزرعة اني والولد كل واحد راح من جهة وهي المزرعة بساتينهة كبار ..اركض من كل جهة واصيح : رضاااا ..
الولد كلهم يصيحون ..
ادري بي بداخل المزرعة وما طلع لان البيبان مقفولة ..بقينة ساعتين ندور واني الخوف بدة يزيد عندي اكثر واكثر ..
حارث اجة علية : ماكو بالمزرعة كلهة .. امشي ندور برة ..هزيت راسي : ما يطلع حارث ما يطلع .. مو سألت ابو عوض گال البيبان مقفولة وهو طول الوقت برة كال ما شفتة طلع لجهة الباب ..
نتر بوجهي : جا وييينة ما تگلي .. مو گلبنة الزرعة علي وهو ماكو .. ومريم هسة ملخت روحهة .. صارلهة ساعتين ماكو وهو طفل .. اكيد هم يخاف ويرجع اذا هنا ..
انطيتة ضهري ومشيت : انت ارجع .. انة اضل ادور .. ما اطب البيت اذا مو رضا وياي .. اطيت حجاية بمريم .. ما ارجع الا هو وياي ..
اجة وراي والدنيا ضلمت ..
اني لازم ضوة التليفون فوگ اضوية المزرعة هاف واگع شو وين ..اجانة جبران : دورت اطراف المزرعة من برة وماكو اثر حتى .. وكلة گصب .. ومريم متخبلة وملخت روحهة ..
درت وجهي ادور واهز براسي : الكاه .. ما اكعد لحد ما الكاه .. ابن اخوي هذا .. امانة اخوي .. يعني ابني .. اذا صار بي شي المزرعة كلهة احرگهة ..
بقيت ادور هواي واباوع للساعة ٧ ونص ..
الولد هم رجعو يدورون من شافوني ملزم الا ادور بداخل المزرعة ..
أنت تقرأ
بنات للزمن (قيد الكتابة)
Ficção Geralحب واعجاب وعاطفة وعشق ❤️ كره و انتضار وعذاب ووجع 🖤 كل هاي الصفات متكونة بقصة وحدة .. تدور هالصفات على ابطال القصة .. بنات للزمن .. قصة باللهجة عراقية .. تتحدث عن ٣ بنات لأم تدعى (زمن) .. ملاحضة// القصة غير حقيقية .. ما عدا جزء منها مأخوذ من ال...