الكاتبة : سارة الشمري🖤هاك أخذ جرحك بعد ما أشتهيك
وكلمة انه اهواك تحچيها
وبس أوخر عنك اسنينك تطيح
اسنين عمرك .. عمري لمتجيها
ابگـاع خدينك أنه العاكس ضواي
آبمعنى آخر ........ انه لمحليها
ذكرياتك صارن ... الطف ويزيد
حيل اكرهك من يمر طاريهاجبران //
ما رديت على مريم وطلعت وطبگت الباب وراي ..
صعدت سيارتي وطلعت من البيت كلة ..
مشيت واني ماعندي اي مكان اروحلة ..شوية ووگفت سيارتي على جهة ..
نزلت الجامة اريد الهوى يدخل لصدري ..غمضت عيوني واتذكر ذاك اليوم المشؤوم المايطلع من بالي ..
بأيام الفاتحة مال جدي ..
جنت واگف بالفاتحة .. جانت روحي طالعة وگوة مسيطر على دمعتي گدام العالم .. من اختنگ كلش اروح على جهة ابجي وحدي وارجع ..ومرة جنت راجع لبيتنة .. بعدني ما واصل وشفت بسمة طالعة من بيتنة لابسة بس العباية وبدون شال وبيدهة علاگة وتمشي رايحة لبيتهم الي ما يبعد الا جم شارع عن بيتنة ..
الي وگفني مو بس بسمة لا ..
وگفت من شفت ولد يمشي وراهة وهي مدنگة وتمشي وما منتبهتلة ..عضيت شفتي بعصبية ومشيت وراه گلت ماريد اسوي شي ويطلع ما جاي عليهة وهذا طريقة ..
جان هذا تفكيري لحد ما سمعتة يصوفرلهة ويحجي : دباوعيلنة شدعوة هالثگل ..
بسمة سرعت بمشيتهة واني جني گمز براسي سحلتة من ورة من البدي ..
ضربتة بوكس على وجهة طيحتة بالكاع واسمع صوت بسمة الخايفة : جبرررانن عوفة فدوة ..لزمتة من ياختة وضربتة مرة ثانية وهو يباوعلي خايف : جبران ؟؟
ما استغربت من عرفني لان الكل هنا يعرفنة على معرفة جدنة الحاج خضر ..لزمتة من فكة : ولك انت گدهة تتحارش بأهلنة يا عار ..
هز راسة : اسف والله فدوة بس عوفني ..
ضربتة راشدي سطرتة سطر : وعلي اذا بعد شفتك تمر من هذا الشارع حضك اطيحة سمعت لو لا .. ما راح اسويهة عشاير لان اخاف على سمعتهة وانت احمد ربك ..گام طفر بسرعة وشرد ..
التفتت لبسمة الخايفة وتلطم على خدهة ..
رصيت على سنوني : امشي گدامي ..مشت وهي خايفة ووصلت لباب بيتهم وفتحت الباب ودخلت واني وراهة ..
بس دخلت جريتهة من زندهة واني اصلاً اعصابي جانت منتهية : شمطلعج برة وحدج .. وما لابسة شال ولا جواريب ورجليج طالعات .. ادري طالعة تستعرضين بت الاوادام ..
باوعتلي بخوف : مو لابسة عباية والله واجيت جبت ذني الغراض وكلهة بالفاتحة قابل منو تجي وياي ..
عطت بيهة : والله لانعل ابو الغراض .. شلون تطلعين وحددددج وهذا الكلب يفتر وراج ..
بسمة : جبران والله ماعرفة شبيك ايدي اذتني ..
تيهتهة ولزمت راسي الدنيا تفتر بية لان صارلي جم يوم لا ماكل وعلى فرد وگفة ..
أنت تقرأ
بنات للزمن (قيد الكتابة)
Ficção Geralحب واعجاب وعاطفة وعشق ❤️ كره و انتضار وعذاب ووجع 🖤 كل هاي الصفات متكونة بقصة وحدة .. تدور هالصفات على ابطال القصة .. بنات للزمن .. قصة باللهجة عراقية .. تتحدث عن ٣ بنات لأم تدعى (زمن) .. ملاحضة// القصة غير حقيقية .. ما عدا جزء منها مأخوذ من ال...