الكاتبة : سارة الشمري 🕊( تفاعلو بالقصة حبايبي وعلقو عالفقرات .. احبكم ❤️)
توجهنا لبيت هذا الشخص وطول الطريق حارث ويانة عالخط يدلينة بالطريق وهمة بالسيارة الورانة ..
وصلنة لبيتهم ..
دگينة الباب مرتين ..
وبالمرة الثالث انفتح الباب ..طلعتلنا وحدة متوسطة العمر وحاطة شال على راسهة ..
باوعتلنا اني وعامر بتساءل : نعم ؟
عامر : اخيتي بس ردنة نسأل عن صاحب البيت ..
انتبهت تباوعلنا بحذر : ما موجود هنا ؟ منو انتو بلا زحمة ..طلعت تليفوني وطلعت صورة جبران : احنا جايين ندور على هذا .. نطلبة فلوس وهو مختفي .. واكو جماعة كالو شفناه اكثر من مرة يجي لهنا ..
اخذت التليفون وشافت الصورة وحجت رأساً : ايي هذا بأخر فترة اجة اكثر من مرة على امين ..عامر : امين منو ؟
ردت : امين زوجي .. ويعرف الي بالصورة ..
عامر : شوكت اخر مرة شفتي الي بالصورة ..
حجت بسرعة : قبل يومين لو تلاثة .. اتذكر اجة الغروب ومدري شحجو هو وامين وتعاركو وامين طردة من البيت ..هزيت راسي وباوعت لعامر : مادام تعاركو معناها اكيد ما يندل مكانة .. امشي ندور علي بغير صفحة ..
صعدنة سيارتنة اني وعامر ومشينة ..
بس حركتهة دگ علية حارث الي يراقب من بعيد وية رياض : ها شو رجعت ؟راسم : اي جا شسوي بعد .. خل نوصل واحجيلكم ..
وصلت للمعمل وحجيتلهم الي گالتة المرة بالحرف الواحد ..هنا وجان يدخل علينة هادي ووياه جبران ..
عيوني تثبتت على جبران .. شلون ما لاحضت التغيير بي طول هالفترة .. ضعفان ووجهة مسومر وسواد جوة عيونة .. وفص عينة احمر ..حارث گام بسرعة لجبران : جبران وين جنت .. بيك شي .. تحس بشي .. متأذي ؟؟
جبران وخر ايد حارث : شنو شبيك شو وخر .. شنو هالتصرفات ..هادي جان مخابرة حارث وگايلة على كلشي وعن موضوع المخدرات .. بالوقت الي جنة احنة ابيت صاحبة ..
گعد عالكرسي بعصبية : لگيتو هذا الزفت ؟؟هزيت راسي : لا من رحنة ما موجود بالبيت ..
رياض كمل : وحطيت مراقبة عالبيت .. اذا شافوه اجة يخابروني وينطوني خبر ..جبران يباوعلنة طابگ حواجبة : عليمن تدورون .. وشكو خبصتوني بالتليفونات وهادي سحبني سحب لهنا .. شكو ؟؟
بهاللحضة دخلو رضوان وعمي عاصم وعمي ضافر ..
من شكلهم الواحد يگدر يتأكد ان عدهم علم بالموضوع ويدرون ..عمي عاصم خزر جبران : وييين جنت ؟؟ ويم منو ؟
جبران طبگ حواجبة بعصبية : زعطوط اني عدكم .. شكو كلها ملتمة علية وتدورون .. وتستجوبون وتصيحون ..عمي مد ايدة بجيبة وطلع مجموعة اشرطة مال حبوب وطشرهن عالميز بعصبية : هذني الممممن ؟؟؟؟
جبران تحول وجهة احمر وعيونة حمر ..
أنت تقرأ
بنات للزمن (قيد الكتابة)
قصص عامةحب واعجاب وعاطفة وعشق ❤️ كره و انتضار وعذاب ووجع 🖤 كل هاي الصفات متكونة بقصة وحدة .. تدور هالصفات على ابطال القصة .. بنات للزمن .. قصة باللهجة عراقية .. تتحدث عن ٣ بنات لأم تدعى (زمن) .. ملاحضة// القصة غير حقيقية .. ما عدا جزء منها مأخوذ من ال...