الكاتبة : سارة الشمري🖤هادي : بنات اخو هويدة حلوات لو لا ..
رفعت راسهة علية طابگة حواجبهة : نعععمممم ؟؟؟
ابتسمت : الله ينعم عليج .. شبيج مصدومة .. جا اسأل حلوات لو لا ..رفعت حاجبهة : وليش تسأل .. انت مو من هالنوع الي يسأل عالبنات .. اكو شي ؟؟..
رفعت اكتافي واحاول اتدارك الموضوع : يعني هيج .. تعرفين اني كبرت واستقريت الحمدالله .. وجاي افكر بالزواج .. يعني وافكر اخذ منهم ..ابتسمت بحماس : صددددك .. هادي واخيراً راح تتزوج ..
ابتسمت بقصد : من بعدج طبعاً ..
ريم : هااادي .. بس ما ان راح تاخذ منهم مالك غير براء هي الجبيرة ..التفتتلهة بحماس : براء منو اوصفيلياهة ..
ريم : لا ما اوصفهة الك بالشكل لان حرام علية .. بس هي عمرهة ٢٣ سنة وتدرس صيدلة .. وخوش بنية ..هزيت راسي بلا : لا لعد مو هي .. هاي فاهية مو وجه صيدلة ..
طبگت حواجبهة بأستغراب : ما فهمت .. هادي شعندك احجي من الاخير ..هادي : يابة من الاخير احجيهة الج .. البنية الهذاك اليوم اجت وية سيد رياض للمستشفى عليج .. هاي منو ؟ يعني بت منو ؟ لان عاجبتني ..
صفنت بوجهي شوية فاتحة حلگهة ..
حجت بتفاجئ : حنين ...
ابتسمت : اسمهة حنين ؟؟هي بعدهة تباوعلي متفاجأة ..
شو هاي طكتهة ضحكة وحتى وجهة صار احمر .. ادور تضحك بصوت عالي ..
طبگت حواجبي : عليمن الضحك عود ؟؟ حجيت شي هسة اني ..تباوعلي وعيونهة مدمعة من الضحك ..
حجت وگوة طلعت كلمتهة : كراميل ..
رجعت تضحك مرة ثانية ..نترت بعصبية : شني كراميل .. شبيج ريمي ؟؟
هدئت هي وتباوعلي مبتسمة : ماكو شي سلامتك اسفة والله ما سيطرت .. تذكرت شي وضحكت .. اي گتلي تريد تعرف هاي منو ؟؟هزيت راسي : اي ..
ريم : هاي حنين بنت ابو عجاج .. عمرهة ٢١ ومتخرجة من قسم الدبلوم معهد تقني ..
ابتسمت هي : گتلي عاجبتك مو ؟ شلون راح ترهمون سوة مادري ؟طبگت حواجبي : هسة دگولي يا الله .. بعدنة عالبر .. وبعدين ليش ما نرهم ؟ بيهة شي البنية ؟
هزت راسهة : لا بالعكس اصلاً تخبل والواحد من يگعد يمهة ينسى همومة ..
بس المشكلة انت اسم على مسمى هادي وماكو اهدئ منك ورزن وسوالفك قليلة .. يعني اكثر الوقت ساكت وبس تبتسم وما تحجي شي الا تفكر بي وتفهمة ..اما حنين العكس عنك .. هي حركة ولسان وتسولف هواي متسكت ولا ثانية .. وتضحك هواي .. والي بگلبهة على لسانهة .. وكلشي تحجي وبعدين اتگول ما انتبهت ..
الكل هناك يلزمون روسهم من تگعد تحجي .. بس رغم هالشي هي الي محلية البيت عليهم ..لهالسبب جاي اگلك شلون ترهمون سوة ..
وانتو شخصياتكم متعاكسة .. مختلفين ..ابتسمت : والتنويع حلو .. يعني اذا ثنينة هادئين شلون نخلصهة .. مگابلين الحيطان وكاعدين .. انة اريد وحدة تطلعني من جوي .. وتونسني بأبتسامتهة وسوالفهة .. ماريد وحدة صبة (جماد) وتستحي وما تسولف ..
أنت تقرأ
بنات للزمن (قيد الكتابة)
General Fictionحب واعجاب وعاطفة وعشق ❤️ كره و انتضار وعذاب ووجع 🖤 كل هاي الصفات متكونة بقصة وحدة .. تدور هالصفات على ابطال القصة .. بنات للزمن .. قصة باللهجة عراقية .. تتحدث عن ٣ بنات لأم تدعى (زمن) .. ملاحضة// القصة غير حقيقية .. ما عدا جزء منها مأخوذ من ال...