الكاتبة : سارة الشمري🕊اني الي تمنيت ابوسك
واني الي تمنيت اشمك
واني الي تمنيت احط راسي على صدرك
بلكي خدي يزيح همك
ناري ماتطفى ولا نارك طفت
وعيني كبلك تبجي اذا عينك بجت
اليمته ياحبيب تضل من ايدي تطشر واللمك
كون يمك......كون يمك(حبايبي علقو عالفقرات وصوتو وانطونو رأيكم .. احببكم)
بليل تقريباً الساعة ١٢ .. نزلت للمطبخ اجيب مي ..
شفت الضوة مفتوح استغربت ..دخلت شفت حارث .. فاك المسند وحتى اللفاف ..
كتفة مكان الجرح كلة دم والقطن الگدامة هم كلة دم ..اخترعت من المنضر ودخلت اركض ..: حااارث شنو هاي شبييك ..
شال القطن وحطة عالجرح وضغط علي : ما بية شي شبيج .. شلت المسند حتى اذبة وانفك الجرح .. وهسة جاي احاول اشدة ..جريت القطن وحطيت معقم وقربتة من الجرح : ولليييش تشيل المسند .. مو الدكتور گالك شهر يلة تذبة ..
ابتسم : باجر اعقد .. شلون البس القاط بلة وهذا بيدي .. يخرب الكشخة كلهة ..تنهدت : هسة هذا هم حجي بالله .. سلامتك اهم من الكشخة ..
بديت الف الشاش على زندة ..
حارث : ميخالف .. عالاقل بس باجر .. واخلي راسم يشوفلياهة ..هزيت راسي : ماشي .. بس لا تحركهة هواي .. لا تضغط عليهة .. لا تنزف ..
حارث : ماشي هايهية .. مشكورة ريمي ..خلصت لف ايدة وهو صعد لغرفتة ينام ..
مسحت الدم ولميت الغراض وصعدت لغرفتي ..جيلان //
گعدت من النوم اول وحدة .. رغم نومتي جانت قلقة كلساع اگعد ..
الساعة ٧ .. گمت دخلت للحمام سبحت ..طلعت شسورت شعري مجرد تجفيف ..
لبست دشداشة ونزلت جوة ..
لگيت بس بيبي گاعدة لان هي تنام من وقت وتگعد وية الصلاة ..ابتسمت من شافتني : صباح العافية على هالوجه ..
ابتسمت : صباح النور بيبي .. اسويلج ريوگ ..
هزت راسهة : الله ويدج .. سويلي حليب ووياه خبز سمسم ..هزيت راسي ورحت طلعت حليب من الثلاجة وحميتة وسويتلهة الخبز وسويت جاي وبيض ورحت گعدت يمهة وبدينة نتريگ اني وياهة ..
گعدت توصي بية واتگلي احجي وياج رغم متطمنة لان يم هويدة .. خوش مرة وحبابة ..
الحماس واللهفة والفرحة الي ابداخلي ماگدر اوصفهة لشخص .. لساني يعجز عن الوصف ..بعدنة نتريگ ودخل علينة بابا ..
استغرب من شافني وباوع لساعتة : يومية للضهر يلة تگعدين .. اليوم من غبشة گاعدة ..ابتسمت ورفعت اكتافي : بقيت اتگلب .. وهسة گمت ..
هز راسة بتوعد : اويلي منج .. على اساس ما اعرف ليش گاعدة ..
أنت تقرأ
بنات للزمن (قيد الكتابة)
Ficción Generalحب واعجاب وعاطفة وعشق ❤️ كره و انتضار وعذاب ووجع 🖤 كل هاي الصفات متكونة بقصة وحدة .. تدور هالصفات على ابطال القصة .. بنات للزمن .. قصة باللهجة عراقية .. تتحدث عن ٣ بنات لأم تدعى (زمن) .. ملاحضة// القصة غير حقيقية .. ما عدا جزء منها مأخوذ من ال...