الكاتبة : سارة الشمري🖤الحزن ان اكتب فلا يصلك صوتي،،،،
الحزن ان أصرخ فلا يصلك صوتي،،،
وان الفظ أنفاسي فلا أراك،،، وان يصلك النبأ كالغرباءمريم //
فتحت عيوني على لمسات خفيفة على خدودي ..
التفتت شفت راسم بصفي ورافع راسة ومستند على ايدة حاطهة جوة راسة ..
ابتسمت .. التفتت شفت رضا هم كاعد يباوعلي ومبتسم ..دنگ رضا باسني بخدي : صباح الخير ماما ..
جريتة بحضني وابوس بي : صباح النور والعافية .. حبيبي انت ..
راسم صفگ بيدة : يلة يا شاطر بسرعة للحمام غسل وجهك واسنانك زين ..كمز رضا بسرعة للحمام ..
بس دخل للحمام .. سحبني لجهتة راسم ..
باسني بخدي حيل : كومي ما شبعتي نوم .. شحال لو ما نايمة قبلنة ثنيناتنة ..گمت اتمعصر : والله اصلاً بعدني بعسانة ..
راسم : اممم .. هسة بس رضا تصبحين علي وتبوسين بي .. وهالعبد الفقير كلشي ما الة ..صغرت عيوني : فقييير ؟؟ انت مخليتني انام البارحة .. بس ميخالف هم تستاهل حقك ..
تقربت بستة بخدة حيل ..طلع رضا من الحمام ..
وگف بهدوء : ماما گومي بدليلي حتى نروح لعرس عمو جبران ..
گام راسم شالة : بالاول ننزل نصبح على الجدة ونبوس ايدهة .. وبعدين نتريگ .. ووراهة نرجع نبدل ونروح اني وياك بالزفة ..باوعلي : احنة ننزل بين ما امك الكسولة تصحصح .. ما تشبع نوم ..
طلعو من الغرفة واني گمت مبتسمة ..
دعيت ربي يحفضهم الي ويديم هالراحة علية ..غسلت وجهي واسناني وبدلت ملابسي مال النوم ..
نزلت جوة ..
حضرت الريوگ للولد لان كلهم هنا حتى اصدقاء جبران .. جايبن يلبسونة وهالسوالف ..البنات مجتمعات جوة حتى ريما اجت وية حارث من الصبح ..
حضرنة الريوگ واخذوه وصوت ضحكهم وسوالفهم واصل النة وهوساتهم ..خلصنة ريوك ونضفنة البيت ..
شوية واجة راسم بدل ملابسة ولبس دشداشة بيضة خليجية هالمرة اطراف اردانهة بيهة نقشة رصاصي .. ولبس وياهة جراوية رصاصية ..رضا هم لح الا يلبس مثل راسم ..
لبستة الدشداشة وراسم طلعلة جراوية وكعد يلفهة الة على راسة ..خلصو واخذة ونزلو ..
اني نزلت يم البنات سوولي مكياجي وتسريحة ..
رجعت بدلت بس هالمرة كلنة لبسنة مستور ..صعدنة بالسيارات ..
جانت اكثر من سيارة برة تنتضر الزفة ..
حتى سيارة اخو هويدة مرت خالو ضافر ووياه بناتهم ..
وسيارات اصدقاء جبران ..حركت السيارات واخذنة الطريق كلة هلاهل ..
وهو البيت اصلاً قريب ..
وصلنة لبيتهم ودخلنة نهلل ونطش جكليت ونهوس ..
ما گعدنة ابد ..
أنت تقرأ
بنات للزمن (قيد الكتابة)
Ficción Generalحب واعجاب وعاطفة وعشق ❤️ كره و انتضار وعذاب ووجع 🖤 كل هاي الصفات متكونة بقصة وحدة .. تدور هالصفات على ابطال القصة .. بنات للزمن .. قصة باللهجة عراقية .. تتحدث عن ٣ بنات لأم تدعى (زمن) .. ملاحضة// القصة غير حقيقية .. ما عدا جزء منها مأخوذ من ال...