الكاتبة : سارة الشمري🖤الحزن ان أغمض عيني فاراك،، وان اخلو بنفسي فاراك،،، وان أقف امام المرآة فاراك،، وان المح هداياي فاراك،،،وان اقرأ رسائلك فاراك،،، وعندما أعود لواقعي لا أراك
نزلت اركض وراسم كدامي ..
اسمع صوت صياح نعمة وبعلو صوتهة بنص الصالة ..نعمة : ولج بواگة الزلم من لا رديتي .. تحومين علي من اجيتي لهسة .. الفككككررررية ..
حبوبتي وكفت وصاحت بوجهة : خايييبة وسسسم .. شني ولج شو مستهترة .. ما تحشمين جبير بهالبيت طابة علينة جنج ثور هايج .. شني مالج رداد ..اباوع تباوعلهة وطابگة حواجبهة بعصبية ..
راسم : يابة استهدوا بالرحمن .. شنو الموضوع ..
نعمة بشبه عياط : لحد يگلي اسكتي .. ولج ما صدگت خلصت منج .. رديتي علية هسة يريد يرجعج .. والله اگلب الدنيا على راسج ..امي باوعتلهة بعصبية : نعمة احترمي نفسج .. وخليني محترمة وجود عمتي وماريد ارفع صوتي عليج .. ماعندي كلام احجي وياج لان مالج كل حق تجين تصيحين ..
نعمة تقدمت تريد تهجم عليهة بس راسم صار بالنص : نععمممة .. لا تسوين مشاكل وروحي لبيتج ..
نعمة تحاول تدفع بي : دوووخخخر .. هاي الـ*** طولان السانهة وترد بوجهي .. فوگ شينهة گواة عينهة ..حبوبتي شالت عصتهة وضربتهة على ضهرهة : محد شينة غيرج .. ولج انتي شني من بشر .. عقل هذا لو مطي .. هذا حگهة وحگ ابني .. انتي المالج حگ ..
اباوع نعمة وجهة گلب احمر وتباوع لامي : اشوفج الضيم والله .. مو كافي سنين ماخذتة مني .. بس والله ماداخليج تتهنين بي ..
راسم زمخ بيهة بعلو صوتة : كاااافي .. امشي اطلعييي برررة يللة .. خليني ساكت لان اذا حجيت انتي تشوفين الضيم ..
باوعتلة هي بعصبية : خااابب دروووح .. انوب رويسم علية .. عبالك صرت دكتور تشيخ علية شني .. دير بالك .. اني ما اتهدد .. ما تگدرلي .. شتريد تحجي احجي ..
راسم برفعة حاجب : رويسم ها ؟؟ اي احجي ليش لا .. احجي عالسحر المسويتة وحاطتة بالبلوعة الخلفية مال البيت .. مسويتة لمريم وعمي عاصم وزمن .. مخليتهم واحد ما يريد الثاني ولا محنة بيناتهم ..
فتحت عيوني بصدمة : شنووو ؟؟ سحر ..
راسم : اي سحر .. شايفة الي طلعتي من بطنج ذاك اليوم .. هو هذا السحر صارلة سنين ابطنج وكل ما ضجتي معدتج تكوم توجعج وما تكدرين تستفرغين ..اباوع لنعمة وعيوني غوركت ..
هي وجهة كلب الوان وكامت ما تعرف وين تباوع ومصدومة ..
هزت راسهة بتوتر : لا انت جذاب .. اني ما مسوية سحر ..راسم : لعد منو الة مصلحة يبعد هذولة التلاثة عن بعضهم ويخليهم واحدهم يكره الثاني ..
حبوبتي عاطت : دههههر دهرررج .. مسوية سحر لابني .. تردين تموتينة .. يبوووي بعد شتسوين ولج وما سويتي .. تهجمين بيوت يمفلوكة ..
أنت تقرأ
بنات للزمن (قيد الكتابة)
Fiksi Umumحب واعجاب وعاطفة وعشق ❤️ كره و انتضار وعذاب ووجع 🖤 كل هاي الصفات متكونة بقصة وحدة .. تدور هالصفات على ابطال القصة .. بنات للزمن .. قصة باللهجة عراقية .. تتحدث عن ٣ بنات لأم تدعى (زمن) .. ملاحضة// القصة غير حقيقية .. ما عدا جزء منها مأخوذ من ال...