الكاتبة : سارة الشمري 🖤أصبّر الرّوح بيش وإنت بيه الرّوح
وإذا تطلع أظلّن بس جسد خالي
لكيتك من جنت ما لاكي كل النّاس
أنت أول محبّ وأنت صرت تالي
يلكلّك محبّة وأنت أحنّ مخلوق
معقولة الحمامة تصير كتالي
صح ماكو بجمالك أني أدري بهاي
وروجه رقّتك ما كظها أي جالي
حرام عليك تزعل وأنت الصّوج
أجيك أنا أعتذر وبلا ذنب خاليمريم //
بغرفتي .. سبحت رضا وبدلتلة ملابسة .. مشطت شعرة وعطرتة ..
هو مكيف لان راح يروح لحبوبتة (ام راسم ) ..
يحبهة كلش ايگول تشتريلي حلويات وتحبني ..
واليوم هنا عهد بت عمي ودازة علي ومن تجي بعد شوي تجيبة وياهة ..كملتلة ونزلتة جوة لگيت رضوان وراسم واگفين يسولفون على موضوع هيام بت خالهم الي لزگوهة برضوان المگرود ..
استغربت راسم اليوم جاي من وگت ..
انطيت رضا بيد رضوان : فدوة دير بالك علي مو يطلع للشارع ..رضوان : لا تخافين يابة بيد امي ..
اخذة رضوان وطلع ..
راسم التفتلي .. حجيت بأستغراب : اليوم جاي من وكت ..راسم : عندي طلعة .. وانگلب الجاي على قميصي .. اجيت ابدلة ..
صعد للغرفة واني رحت للصالة شفت جيلان گاعدة وتشرب شاني وحبوبتي ترزل بيهة مدري عليمن مثل العادة ..
صعدت فوگ .. ردت اذب الشال ..
طبگت حواجبي بألم .. الشال لازگ بشعري وبس اسحبة ينجر شعري عبالك بي صمغ .. : ااااه شنو هاي ..دخلت للغرفة واني مدنگة : فدوة راسم شعري مدري شبي .. الشال لازك بي ..
رفعت راسي شفتة بس بالكيمونة شامر القميص ويدور على قميص يلبسة ..من شافني هيج اجة علية : شو اوگفي خل اشوف ..
استحيت بعد ارجع وهو بهالحالة ..رفع ايدة لفوگ راسي وبس رفع الشال اني لزمت ايدة : اااييي .. مو اگلك لازگ بشعري لا يتگطع مدري شبي ..
ابتسم وهو يباوع لشعري : هذا علج لازك بشعرج ..
طبگت حواجبي : منين اجاني العلج ؟؟حك راسة : الحلويات الجبتهن البارحة لرضا جان من ضمنهن علج .. خاف منهن ..
تأففت بقهر : يبووو هسة شلون .. هذا لازك ببداية الخصلة يعني الا تنگص من فوگ ..نزل راسي بيدة وتقرب مني .. صرت قريبة منة حيل : خل اوخر الشال اول بداية ..
غمضت عيوني حيل : اي يلة بس لا تگطع شعري ..ايدة تفك بالشال من العلج واني سطرني العطر مالتة ..
رفعت عيوني الة بدون ما ارفع راسي ..عيونة مرتكزة على شعري وطابگ حواجبة عبالك عندة عملية صعبة ..
عيونة السود وناعسات وحواجبة ثخينة بس مرسومة ..بشرتة السمرة فاتح ولحيتة الخفيفة وشواربة الثخينة ما خلتني انزل عيني ..
نزلت عيوني لرگبتة الي تفاحة ادم واضحة بيهة وتتحرك كل ما يبلع ريگة ..
أنت تقرأ
بنات للزمن (قيد الكتابة)
Ficção Geralحب واعجاب وعاطفة وعشق ❤️ كره و انتضار وعذاب ووجع 🖤 كل هاي الصفات متكونة بقصة وحدة .. تدور هالصفات على ابطال القصة .. بنات للزمن .. قصة باللهجة عراقية .. تتحدث عن ٣ بنات لأم تدعى (زمن) .. ملاحضة// القصة غير حقيقية .. ما عدا جزء منها مأخوذ من ال...