الكاتبة : سارة الشمري🖤غيابك حبيبي شلون أصّبر الروح
يا حال الي يظل على حالي من تروح
جرحك بالكلب داويته بس ما طاب
وبطاري السفر زيدت قلبي جروح
ما أنساك لو سافرت عشر سنين
وشوكت ما ترد باب القلب مفتوح
يمي إنت وأحس بيك بعيد
وأبد ما فكرت يجي يوم مني تروحجيلان //
حارث : اوووگككفي ..
وگفت متوترة من نضراتة .. شبي هيج يباوعلي ؟ يمة يخوف ..
التفتت علي : ها ..باوع للسيارة وحجة بصوت ناصي بس مبين علي العصبية لان راص سنونة : وجعاااا .. شلابسة ..
باوعت على روحي ورجعت باوعتلة وحجيت ببرائة : عباية ..
تقرب مني وحجة وهو رافع تك حاجب ومنزل الثاني : وج بت الاوادم احد گايلج انتي المعرسة .. شني هاي حمرتج تگل للواحد تعال باوعلي .. وادور هذا اللابستة برجلج شني جنة مال رگاصات .. وانوب لابسة قصير ..
باوعتلة بعصبية : هاي شبيك اكلتني وشربتني .. عادي شكو بيهة غير خطوبة اخوية واذا لبست هيج ..
فرك وجهة وحجة مبين يحاول يتفاهم وياي بهدوء : وج مشمش مو العالم كلهة برة وزلم .. شلون تطلعين هيج ؟؟
جيلان : واني شنو راح اگعد بنص الزلم .. هنة بس نسوان .. وبعدين انت شحارگ عصك شكو هالكد متعصب .. شتريد اسوي يعني ؟؟
حارث : امشي بدلي اللابستة وامسحي حمرتج ..
تيهت العباية وتخوصرت : لااا بللللة ..باوع للفستان من فوك ليجوة لان انفتحت العباية ..
جر نفس وضرب على راسة وفرك وجهة : ادور لابسة احمر يربببيييي ..عفتة ومشيت عالسريع وصعدت بالسيارة والبنات وامي ملتهيات يسولفن ..
طبگت الباب وجان مقعدي وراه ..الطريق كلة رافع تك حاجب ومنزل الثاني وعيونة تباوعلي بالمراية ..
اني كلساع اباوعلة من اشوفة يباوعلي ادير وجهي ..مريم حجت : حارث لعد ريم ويامن تجي ؟
ما جاوبهة واصلاً ما سمعهة مبين ..مريم حجت بصوت اعلى : حااااارث ..
انتبه لنفسة : ها ها مريم .. ما سمعتج ..
مريم : جاي اگول ريما وين ليش ما اجت ويانة ؟حارث : ريم بسيارة ابوي وياهة هويدة وبنات اخوتهة .. گالت اني عزمتهن وعيب اعوفهن وحدهن ..
طبگت حواجبي وحجيت بصوت خفيف : اي عيني تخاف تعوف حنين ومدري منو بوحدهن .. قابل ياكلونهن ؟؟وصلنة لبيت اهل بسمة وهو اصلاً قريب بس لان سيارات هواي و يمشون على كيف وصلنة قبل بوقت ..
حارث وگف السيارة يم الباب كلش بحيث بس ننزل مباشرة ندخل حتى خطوتين ماكو ..
جهة الباب الي كاعدة يمة امي هي الي صارت يم الباب .. والجهة الي كاعدة بيهة اني جانت على جهة الشارع ..
أنت تقرأ
بنات للزمن (قيد الكتابة)
Ficção Geralحب واعجاب وعاطفة وعشق ❤️ كره و انتضار وعذاب ووجع 🖤 كل هاي الصفات متكونة بقصة وحدة .. تدور هالصفات على ابطال القصة .. بنات للزمن .. قصة باللهجة عراقية .. تتحدث عن ٣ بنات لأم تدعى (زمن) .. ملاحضة// القصة غير حقيقية .. ما عدا جزء منها مأخوذ من ال...