٢٤ : متى حدث ذلك ؟

10.1K 687 307
                                    

كانت علامات الصدمة واضحة على رحيق ... قالت الطبيبة :

- الحمل في الاسابيع الأولى ... و لكن يجب ان لا تمارسي الرياضة القوية ... لا ترهقي جسدك حتى يثبت الحمل .. و ابتعدي عن الضغوطات .

مسحت رحيق وجهها بتوتر قالت الطبيبة :

- كتبتُ لكِ هنا بعض الفيتامينات .

أومأت رحيق و خرجت بلا كلام ... نظرت حول الجميع بغرابة  ... كيف قالت سحر امام الجميع انها حامل بلا خجل ... إنها المرة الأولى بنسبة لها تشعر و كأنها فكرة محرجة أن تقول امام الجميع انها حامل .

جلست بتوتر على المقعد بدأت قدميها ترتجف ... ذهبت نحو دورة المياة خرجت ضحكة صغيرة مع دموع .. لا تعرف هل تفرح أو تبكي .

~~~~~~

كانت مايا تشعل سيجارتها وهي تنظر نحو البحر بهدوء ... قال فراس :

- ماذا سنفعل ؟

- راقبوا نور .. قوموا بتهديدها اخطفوها افعلوا اي شيء نريد معرفة ما حقيقة هذا الأمر .

قهقه فراس قائلاً :

- تخطفين زوجة امير جلال سيف الدين ؟ لم اكن اود الضحك و لكن لم يتجرأ احد على خطف نور سواه .

قلبت عينيها و قالت :

- لن اخاف منه .

- قد تكون نهايتك اذا خطفتيها أو قمتي بتهديدها ... فكري جيداً .

تنهدت قائلة :
- فقط راقبوها و حاولوا الاستماع على حديثها .

ثم نفثت الدخان و قالت :

- تم سحب مبلغ مالي كبير اليوم ...

قاطعها فراس قائلاً :

- اصيب ادهم بحادث سير ... لقد قام والده بسحب جميع المال من اجل تكاليق المستشفى .

- اين سحر ؟

- لا اعلم .

- ارسلوها إلى المستشفى ... و ارسلوا اياز أيضاً لا اريد تفويت شيء .

~~~~~

استيقظت رحيق ووضعت يدها على رقبتها تحاول تخفيف الألم تنهدت بينما ترى الجميع متعب همست بهدوء :

- كيف أدهم الآن ؟

قالت مروة بحزن :

- لم يتغير شيء ... لا زال على حاله .

- انظري إلى خالتي امل لو يسمحوا لها بالدخول و زيارته .

- سمحوا لها و لكن يمنع لاكثر من خمس دقائق ... اذهبي انتِ .

- سأنهض بعد قليل ... ثم سأضطر للمغادرة والداي لا يريدون ان اكون مع ادهم .

قالت امل تقاطعهم :

- لقد تحدثت مع تحسين يعلم إنكِ هنا .. انهضي و اغسلي وجهك يبدو التعب عليكي .

أومأت رحيق ثم نهضت ... اوقفتها سحر تقول :

زواج بلا ذاكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن