Chapter 6

33.8K 1.3K 312
                                    

عــزة النــفـس تـجـعـلـنـا نـشـعـر بالإكـتـفـاء
رغـم الــحـاجـة...

•~•~•~•~•

.."هل تقبلين الزواج بي اوليفيا جونز..."

نظرت له اوليفيا بصدمة لا يسعها احد لترمش
عدة مرات وهي تراه لايزال في حاله مع ابتسامة بسيطة زينت وجهه

تحول انظرا الجميع بينما رفاييل الذي كان منشغلا بالحديث مع مدير المستشفى لولا ان مدير المستشفى استدار لكي يرى مايحدث ليستدير
هو بدوره ويفتح عينيه على وسعيهما وهو يرى منظرا يكاد يفقد عقله بسبب وعروق عنقه التي سوف تنفجر مع احمرار وجهه وتنفسه الذي اصبح اقوى وكأنه سيقتل اي احد امامه في اي لحظة...

ادارت اوليفيا بعينيها ناحية رفاييل الذي كان يقف بعيدا عنها نسبيا يحمل كأس الشراب بين يديه والذي كسر بسبب ضغطه الشديد عليه لتدخل قكع الزجاج يظه ويبدأ الدم في السيلان...اغمضت اوليفيا عينيها بألم ليحمحم لها جاكسون الذي
كان ينتظر اجابتها لولا انها جثت على ركبتيها لتهكس له بشيئ في اذنه :"سوف اعود بعد لحظات جاكسون..انتظر.."

بلع ريقه بتوتر ليؤمأ لها :"اجل..تفضلي.."

اومأت له بإبتسامة لتهرول ناحية رفاييل الذي كان حرفيا يشتاط غضبا وكأنه نار مشتعلة ولا شيئ يمنعه من قتل الاخر سوى اوليفيا امسكته من يده تحره خارجا تحت انظار المدعويين المستغربين وبعضهم يتهامس كعادته...

توقفت رفاييل عن السبر ساحبا ذراعه وهو ينظر لها بأعين محمرة :"ابتعدي عني واللعنة.."

لكنها احكمت يدها حو يده المصابة لتردف بقلق وخزف شديدين :"رفاييل انظر يدك تنزف دعني اعالجها لك.."

ابعد يده مجددا ليمسك فكها بيده :"قلت لك ابتعدي...اكره ان اعيد كلامي.."

استدار لكي يركب سيارته لولا انها تحدثت :"استتركني هكذا وتدير ظهرك ثم تذهب..."

شد على قبضة يده مع احتداد فكه لبعود ناحيتها :"اذا كل ما قلته من كلمات التملك خاصتك وانك ستنحر عنق شخص ما بسبب ملابسي القصيرة..كل ذلك كان محظ ادعاءات ام ماذا..."

رفاييل :"اجل هل من مشكلة...استطيع فعل ما اريد ومع من اريد..اذهبي عنده واقبلي عرضه فأنا لا اهتم...هيا.."

انهى كلامه بصراخ لتبتسم اوليفيا بسخرية لتصفق بيديها وتتحدث بعينين تلمعان بسبب الدموع المتجمعة على طرفيهما :"اذا يا سيد رفاييل ان اول المدعويين لخطبتي غدا وزفافي بعد اسبوع من الان..."

In The Grip Of The Devilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن