•~•~•~•~•
وهل لازال لديك شك في هذا..؟"
ضحكت بغنج مبالغ لتنظر له حيث كان هو الاخر يتأمل تفاصيل ومعالم وجهها وهو يمرر يديه على خدها وصلا الى شفتيها لتغمض هي الاخرى عينيها بإستمتاع لولا انه باغتها بحركاته المعتادة
ليلتهم شفتيها بين اسنانه تحت تأوهاتها المثيرة...ابتعد عنها ليرى وحهها المحمر مع صدرها الذي كان يعلو وينزل لشدة انعدام الهواء وهي تغرز اضافرها في قميصه...
امتدت يده ناحية سحاب فستانها بينما يعيد اطباق شفتيه على شفتي الاخرى التي كانت يداها تتسللان الى ازرار قميصه لتفتحه بينما هو الذي اخذ يمرر يده على مستوى ظهرها ليشعر بتلك القشعريرة التي اصابتها اثر ملامساته..
حملها بين يديه حيث كانت تطوق خصرها
بقديمها ليضعها فوق السرير...
كان سوف يواصل عمله لولا صوت الهاتف الذي قاطعهما لكن رفاييل لم يبدي ادنى اهتمام بل كان يواصل عنله بكل هدوء ابتعدت اوليفيا عنه بصعوبة ليزمجر بغضب كونها قاطعت متعته لتحمل الهاتف وهي تضحك بخفوت لولا صوت روز الذي اتاها من الناحية الاخرى جاعلا اياها تجفل بسبب صوتها العالي وهي تصرخ بإسمها لتغمض اوليفيا عينيها بأسى :"اجل روز..ماذا تريدين.."روز :"ايتها اللعينة اين انت هاا...تهربين من حفل خطوبتك...لماذا قبلت بالامر اساسا.."
ابعدت اوليفيا الهاتف عن اذنها بسبب الصوت العالي لتتحدث عن بعد :"لم اهرب لقد...انتظري سوف آتي.."
اغلقت الهاتف لتلقي به فوق السرير قبل ان
تخلل يديها في شعرها وتعكف ملامحها بتوتر وهي لا تعرف كيف سوف تخبر جاكسون بهذا الامر لولا يد رفاييل التي سحبتها لتقع فوق للسرير بحيث اصبحت تتكأ على يده وهو يتعمق في عينيها...كان سوف يدفن رأسه بين ثنايا عنقها لولا انها ابعدته عنها لتتحدث بتوتر ملحوظ وشبه
ابتسامة تزين وجهها :"علينا الذهاب.."عكف رفاييل ملامحه بإستفهام لتكمل :"لا أريد الذهاب حقيقة لكن قلت لروز انني سوف آتي..
ماذا يجب علي فعله..."ابتعد عنها لينهض من مكانه يغلق ازرار قميصه ببرود ليرتدي سترته متحدثا :"نحن لسنا بمراهقين..ااخذك امام اعين الجميع ولا اخاف
من احد..والان غيرب ما ترتدين وسوف تجدينني في الاسفل.."اوليفيا :"وماذا بها ملابسي..هيا رفاييل لا وقت لدينا حتى نضيعه.."
احتدت ملامحه وهو ينظر لفخذيها البازين بسبب قصر الفستان ليمسد على جبهته مع عضلات
وجهه التي برزت لتفه الاخرى جدية الموقف وتهرول ناحية غرفتها لكي تغير ما ترتديه بينما رفاييل الذي ظفع باب غرفته متوجها نحو الاسفل حتى يذها الى بيت جاكسون...
أنت تقرأ
In The Grip Of The Devil
Romanceهـو زعــيـم مــافـيا تـعــرض لخـيـانة مـن قــبـل حـبيـبـته..جـعـلت مـنه مـتحـجر القـلـب لا يـشعـر بـمن حـولـه فـمـاذا سـيـحـدث إن مــاتـت حـبيـبتـه لتـظـهر بـعـد سنـوات شـبيـهتها بـنفس الوجـه والمـلامـح...لـكـن مـع شـخـصية مـخالـفـة تمـاما...! ...