Chapter 21

23K 867 234
                                    

.....

"اللعنة..." تحدثت وهي تضع يدها فوق قلبها ..كلامه يعجبها لدرجة تؤلم فؤادها وهي تلتمس الصدق في كل حرف يقوله ليطبع قبلة بالقرب من شفتيها :"لا تبكي.."

كانت كلماته كافية لجعلها تمسح دموعها بسرعة وتطبع ابتسامة خفيفة على وجنتيها تزامنا مع دخول ويليام الى الغرفة

تحول نظر رفاييل و أوليفيا اليه بقامته القصيرة :"تعال الى هنا..."

تحدث رفاييل وهو يشير له بمشاركتهم السرير لينظر له الصغير بقليل من الرعب قبل ان يهرول نحو اوليفيا التي استقبلته بصدر رحب فاتحة ذراعيها لتضمه الى صدرها بينما ابتسامة بسيطة ترتسم على محياها مقبلة فروة رأسه :"ماما..من هذا ..."

هدر ويليام بينما يشير بسبباته الى رفاييل الذي كان يعبث بشعره :"انه والدك صغيري..."

امسكه رفاييل جاعلا منه يجلس في حضنه ليقبله فوق خده المحمر الممتلأ :"لم اكن اظن يوما انه سوف يكون لدي ابنان واحد منهما امامي والثاني في بطنك...واللعنة الكبري انني لم اكن مع والدتهما في مرحلة حملها.."

ابتعد رفاييل عنهما ليظلف الى غرفة ملابسه
ويعود بعد دقائق قليلة مرتديا بيجامة صيفية سوداء متكونة من قميص اسود وسروال مماثل ليعود ااى مكانه حاملا هاتفه :"الزابيث ارسلي زاحدة من الخدم كي تأخذ ويليام..."

وضع هاتفه فوق تلك الطاولة امام السرير ليعيد بنظره الى اوليفيا التب كانت تضم ويليام الى حضنها بخوف وهي تنفي برأسها مما جعله يعكف حاحبيه بإستغراب :"ماذا هناك..."

اوليفيا :"لا تأخذه...ارقي ابني معي رفاييل ..لا اريد الابتعاد عنه.."

اغمض عينيه بأسى وغضب لا يقل عن السابق
وهو يرى ذلك الخوف الذي تلامس مع شخصيتها التي كانت ترفض مصطلحا مماثلا له لما قد يكون سببه ذلك المدعو بحاكسون تزامنا مع تلك الدقات على الباب لتدلف تلك الخاظمة منزلة رأسها بعد ان اذن لها رفاييل بالدخول :"لا تقلقي حبيبتي انه في البيت الان ولن يستطيع تي شخص كان المساس بكما "

In The Grip Of The Devilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن