Chapter 19

18.9K 817 137
                                    

....

جلست بعد ان اصبحت قدماها لا تقويان على حملها
فوق تلك الرمال بحيث كانت تمشي لعدة ساعات لم تستطع هي احصائها او لم يكن لها الوقت لفعل ذلك بسبب الصدمة التي حلت عليها قبل فترة مضت وهي تكاد تجزم ان عقلها لم يعد يستطيع تقبل ان او استيعاب اي فكرة جديدة او حتى بضعة جمل قد يقولها لها اي شخص اغمضت عينيها لتعود صورة التحاليل الطبية التي قدمها لها جاكسون اثباتا على انها والدة الصغير الحقيقية ...

كانت فقط تبكي ودموعها تأبى التوقف لم تعد قادرة على التحمل اكثر من هذا لتطلق العنان لصرخاتها التي كانت تسمع من بعيد في افاق ذلك المحيط الواسع لتلتمس بطنها وبالتحديد المنطقة السفلية حيث كانت علامة الخياطة الطبية بالتحديد تحت ارتعاش بديها وهب تغمض عينيها بينما تتذكر اكبر صدمة حصلت لها قبل سنتين

Flash BaCk :

قــبــل سـنـتــيـن :

اوليفيا : اجل البرازيل ...اريد الذهاب الى هناك.."

تحدثت موجهة كلامها لمايكل الذي ادار عجلة المقود
نحو المطار مباشرة فقط كان يظن انها ستفضل البقاء في ايطاليا لكن عند التفكير في الامر جيدا الابتعاد قدر المستطاع هي الفكرة الاصح...

توقفت السيارة معلنة عن وصولهم للمطار ليخرج مايكل قبعة ومعطفا خفيفا مع جواز السفر المزيف الذي قام بصنعه لها حتى يسهل لها التنقل بين الدول عن طريق الطائرة :"خذي ارتدي هذه حتى لا تتعرف عليك كاميرات المراقبة ...وهذا هو جواز سفرك ...هيا "

تحدث وهو يخرج من السيارة لتتبعه هي بعد ارتدت ملابسها التي احضرها لتنزل مقدمة القبعة تحسبا ان رأها اي شخص قد يعرف رفاييل لتدلف الى تلك القاعة الواسعة حيث كان الناس ينتقلون بحقائبهم ذهابا وايابا بسرعة مما سهل عليها الامر في التخفي لتتقدم نحو الموظفة مسبوقة بمايكل الذي كان يسحبها خفية من يدها ممررا البطاقات وجوازات السفر لتلك القابعة خلف الجدار الزجاجي ...

In The Grip Of The Devilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن