مقدمه

22.9K 358 5
                                    

قصر عائلة ابراهيم شاهين
من افخم القصور، في البلد، هو ليس القصر الوحيد. بل هو قصر من مجموعة قصور يمتلكها ابرهيم شاهين كبير عائلة شاهين من أكبر العائلات في الصعيد يمتلك ابرهيم مجموعه من شراكات الاستيراد والتصدير، لتصدير محصيل الأرضي الزراعيه التي تمتلكه العائلة ، تعتبر عائلة ابراهيم شاهين من أعيان بل لنقل ملوك الصعيد فاابرهيم اعطه الله المال والسلطه، ابرهيم له اربعة أبناء ذكور من زوجته الأولى التي قتلت برصاصه أثناء نشوب خلاف بينه وبين عائلة الشاذلي الد أعداء  عائلة شاهين أبناء ابرهيم هم محمود رجل أعمال يدير الشركه في القاهرة ولا يأتي للصعيد الافي المناسبة متزوج من ابنة عمه وعد، وخالد مهندس زراعي مهمته الاهتمام بكافة الأرضي الخاصة بعائلته، معتصم يدرس ادرة الأعمال، يوسف يدرس القانون في احدي جامعة لندان، وزينب وهي الابنة الصغرى١٨عام والتي رزق به بعد ان تزوج من زوجته صفيه والتي تصغره ب٢٠ عام زينب لا زلت تدرس في سنته النهائيه في الثانوي العام في احدي المدرس الخاصة.

اما عائلة الشاذلي فتعتبر المنافس لعائلة ابرهيم شاهين في المال والنفوذ والسلطة فاالأب  الشاذلي الكبير عضو مجلس نواب لديه اربعة أبناء، ولدان وابنتان، الابنه الصغري سهر تدرس تصميم الازياء، والابنه الاخري يارا زوجه متوفي وله ابن وحيد وتعيش مع عائلته، الابن الاخر كريم مازل يدرس في كلية الطب وسيتخصص في طب الأطفال، ام الابن الأكبر فخر الدين الشاذلي فهو حرفياً كبيرة عائلة الشاذلي الأمر، النهي، المتصرف في كل أمور وشئون  العائلة. فخر يلقب في الأوسط العائليه بالصقر نظراً لقوة شخصيته، وحكمته وقدرته علي اتخذ القرار السليم في الوقت المناسب.

بداء الصراع بين عائلة الشاذلي وعائلة شاهين أثناء انتخابات مجلس النواب حيث كان ابرهيم يخوض الانتخابات ضد الشاذلي وخسره لصالح الشاذلي مما ادي الي نشوب خلافات عدة بينهم وفي أحد الخلافات ضرابة رصاصه لم يعرف احداً من الطرفين مصدرها كان ضحيته زوجة ابرهيم وأم أبنائه، ادي مقتل زوجة ابرهيم الي تأجج الصرع بين العائلتان مما ادي الي تدخل السلطات الامنيه بين الطرفين، وتم عقد صلح الاانه كان صلح مشوب ببعض الخلافات والمناوشات ومن هنا تبداء قصة الصراع بين العائلتان.

⚘🦅◇صِـــــقَــــــرٍ ٱلُــــصِـ؏ــيَّــــﮃُ◇🦅⚘بّقَلميّ هٱلۂ  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن