منذ أن أعلن عن نباء زواجي من فخر الدين، وانا في دوامة من المشاكل..... التي لم تنتهي.....
لقد تشجارت امي مع أبي عندما علمت بشأن زواجي، ورفض اخي محمود تداخله، كما طلب منه عدم المجيئ اذا كانت ستثير المشكل، وطلبت ان تحدثني هاتفياً الا ان ابي رفض تدخله، مخبراً ايه آن تلتزم حدوده، فليس من عدة المرأة ان تتدخل في قرارة الرجال.........بحثت عن من ينقذني الا ان كل محاولاتي باءت بالفشل........ وها انا استسلم للأمر الوقع.
🦋 🦋 🦋 🦋
لم أكان اتوقع يوم ما أن يكون هكذا زفافي.
جالسه في غرفتي ارتدي فستاني الأبيض، ولا احد بجواري وحيده كما اعتدة ان اكون طيلة حياتي...لم يخطر على بالي ان يكون هكذا فارس احلامي ، الذي حالمت ان يخلصني من قسوة ابي واهالي، ها أنا ذا ارتدي فستان زفافي وانتظر حتي يتم عقد قراني، واذهب لااعيش مع شخص لم اره الا مرة وحده في حياتي شخص،علي ان ادعوه زوجي، علي ان احبه واحترمه، وهو في الواقع لا يحترمني وعائلتي، وأقل مايقل عنه انه يحتقرني ويكرهني كيف يكون زوجي هو عدوي.
بعد ان عدت من لقاء فخر الدين وقد فشلت في أقنعه بأن قرار الزواج خطئ وانه لا ينبغي أن.... تبني حياة علي ابتزز وكرهيه، وجدت داد عزيزه تنتظر مني أن أبلغه ان فخر الدين ترجع عن قرار الزوج الاان ذلك لم يحدث. فقالت لي.
=//مش ممكن يا زينب ان فخر الدين يكون هو خلاصك، وتقدري تخلصي من تحكم اخوتك وابوكي، يعني هو مستحيل حيعملك وحش او حتي يسمح لحد انه يعملك وحش خصوصا انك مراته .... فكري فيه من الناحيه دي..... في حاجات كتير بنشوفه من بره شر وجوه خير كتير......
نظرة زينب الي داده عزيزه ثم قالت
=//. مستحيل يكون فخر احسن من أبويه واخوتي ده هو اسواء منهم دا انتي مشوفتيش استقبلني ازي......
كأني شيء...... بيملكه...... ماليش حق ان اقول حتي رأئ....انا اقول وانتي تنفذي........ انا اقول وانتي تسمعي........ ده شخص مريض فكرني موظفه من موظفينه......... ده مش عيز زوجه..... ده عيز ينتقم.......
انا مش عرفه الدنيا بتعمل كده معايا،، وكآنه مستخسره اني افرح، معقول يحصلي كل دا في غامضة عين......... حياتي كله. انقلبت،، انا مش عرفه ليه ربنا خلقني انا نفسي اموت واستريح من قرف الدنيا كلها.....
قالت زينب هذه الكلمات وصعدة الي غرفته واستلقت حتي بدون أن تبدل ملابسه.
🦋 🦋 🦋
نظرة الي حقيبتي المدرسيه، وكتابي والمكتب.الذي طالما استذكرة دروسي عليها، وشعرت بحزن شديد، وفكرة ، كيف وصلت الي هنا، منذ. ايام كنت اذكر حتي. اتفوق وها انا أودع كل ذلك حتي اتزوج برجل اقل ما يقال عنه انه "يكرهني"
أنت تقرأ
⚘🦅◇صِـــــقَــــــرٍ ٱلُــــصِـ؏ــيَّــــﮃُ◇🦅⚘بّقَلميّ هٱلۂ
Romanceانه صرع ملوك الصعيد، صرع علي المال والسلطة، هل يمكن للحب ان ينبت وسط كل هذه الكراهيه والخوف. أجبرت زينب علي الزوج من فخر الدين الشاذلي لتجنيب العائلتان صرع مميت كيف ستعيش في مستنقع من الكراهيه والخوف......... هل ستقع في حب زوجه والد أعدائه...