ركبت و دورت عربيتي و بقيت ماشه و الضحك شارطني قلت الا ارجع البيت سرعه و اضرب لي رهام وشهد احكي ليهم😂😂😂😂.
رجعت استحميت و سلمت ع ناس البيت و اتغديت و جريت جري ع تلفوني ضربت ليهم و حكيت ليهم و انا بضحك و هم الضحك شارطهم ع غبائي كيف النعامه تاكل زول😂😂😂😂😂😂😂.
قفلت منهم و قلت ارقد انوم شوي لاني كنت تعبانه رقدت ف السرير و بقيت اتقلب و اضحك زي المجنونه جات وعد ماره ب غرفتي لقتني بضحك براي قالت ي رب انت الشافي و المعافي 🙄
حمرت ليها و خبطت باب الاوضه قفلتو و طفيت النور و نمت 😂😂.
صحتني ولاء المغرب قالت لي قومي صلي ي بقره و انزلي تحت عشان عايزين نشرب الشاي مع ابوي قلت ليها جايه جايه ياخ 🤦🏻♀.
اتوضيت و صليت و نزلتا تحت لقيتهم كلهم قاعدين امي و ابوي و ولاء و شفعها و وعد قلت ليهم خير ف شنو كلكم قاعدين مع بعض حاسين ب شنو ي العايله السعيده🤔
ابوي قال لي قاعدين نخطط لي عرسك
قلت ليو هييييييي؟؟؟؟؟
بقا اضحك لمن دمع قال ليي ي بت الناس م نجتمع ساي تعال اقعدي جمبي هنا و اشربي الشاي ده 😂😂😂.
ضحكتا و قعدتا جمبو و شربتا الشاي قال لي اها ي بتي العريس ح يجي يتقدم متين.
قلت ليو ي ابوي خلي هظارك ده😂😂.
قال لي خلاص معليش معليش 😂😂😂.
قعدنا شربنا الشاي و اتونسنا و ضحكنا و القعده كانت حلوه والله ❤.
غسلنا العده انا و وعد و مشيت خشيت غرفتي فتحت الواتس لقيت قروبنا اللي هو فيو صحباتي، لقيت قريب ال300 رسالة قلت ليهم بتقولو ف شنو ده كلو؟
قالو لي ارح ارح مكالمه 😂😂
خشينا التلاته مكالمه طبعا زينب م معانا عارفين ليه صح😂😂.
رهام قالت لينا بعد اسبوع عرس اختها ريان طبعا رهام م عندها اخوان بس هي و ريان دي.
قالو لي بنخطط نلبس شنو
المهم قعدنا نفكر و بتاع ف النهاية اخترنا نفصل فساتين لونها عنابي و فيها لمعه كده و تكون ع الجسم و من تحت كده منفوشه شوي زي السمكه يعني🤣.
ضربنا ل زينب و كلمناها قالت لينا طيب م مشكله.
قلنا خلاص بكره بعد الجامعه نمشي كلنا السوق و نشتري القماش اتقفنا ع كده و مشيت كلمت امي و ابوي، ابوي اداني القروش و قال لي اشتري اي شي لازمك و بسته ف راسو و مشيت صليت العشا و نمت صحيت اليوم البعديهو و خشيت استحميت و صليت و اكلت و ودعت امي و مشيت و ف نفس الاستوب لقيت نفس الولد واقف ب عربيتو جمبي عرفتو الولد منو صح🙄 عمار بتاع النعامه🤣.
م اشتغلت بيو كتير فتحت الاشاره و فحطتا. 😂😂
وصلت الجامعه
يتبع.....