" جَلالَتك. "بِصوتٍ؟, بِصوتٍ مِن شَدا أجمَل سمفونياتِ العَالم التِي دَخلت مَسامِع الإمبراطور.
مَا كَانَت إلا سِتُ حُروُفٍ جَعلَت مِن إبتسامَة المَلك تُرسَم مِن يَمِينهِ إلى يَساره بَعد إن كَان الثَباتُ رَصينها.
" جَلالَتك."
مَا إن كَرر حُروفه بِثغرهِ التُوتِي حَتى تَبسَم الإمبراطُور أكثَر مِن ذِي قَبل مَع صُوتٍ لِتضاحِيكهِ ولِأوَلِ مَره يَحدثُ هّذا فِي تَاريخ إلأمبراطُور أن يَبتسم هّكذا أمام العَلن.
" أكمِل أيها الأشقَر,أكمِل."
أعرَب بِصوتٍ جَهير وعالٍ ملِيئِِ بالإبتساماتِ التِي زُرِعت بِسبب ألاشقر الفاتِن.
" إذًا جَلالَتك أودُ أن أعرِب بِشيءِ فِي خاطِري مِن هُنا قَبل أن أُتلِي عَليك قصائِدي. "
مَا إن تَبسَم الأشقَر لِجلالَته بَعد أن أودَع بِكلامِه على أذنيهِ الصَاغيه تَلقى إيمائاتٍ بالمُوافَقه عَلى ما رَغب ألاشقَر بِقوله.
" أنتَ شَديدُ الفِتنه عَن قُربٍ جَلالَتك. "
إستلَ حديثَه بَينما يُطالِع غَيهبِيتي الإمبراطُور بِبحريتاه العَميقه جَاعِلًا مِن الصَدمه تَعتلي ثُغورُ الحاظِرين لِثنائِهِ الغريب عَلى الإمبراطُور وبِجُرأَةٍ تَعدت الجَميع, والأغرب إبتسامَة ألأمبراطُور التِي لَم تُزل مِن ثُغره لِشَخصٍ غَريب وألاسوء بِمَجلِسِ ألإمبراطُورة!.
" سامِحني جَلالَتك على فَضاضَتي. "
هَدبَ بحدِيثهِ ما إن إنحنى قليلًا لِلملك وَمولاتَه ما إن شَعر أن الأنظارَ جَميعها نَحوه.
"إتلِ عَلي قَصائِدِكَ."
" أتَمزُجُ السُكرَ فِي مُقلتاكَ مُفتِنٌ؟."
وَتُريقُ بِـ الأنظارِ أنحاءَ أجزائِي
فَقد كُنت مِـ .. مَـ ن .."
لا أسـ تَطيعُ جَلالَتك. "
تَلفَظَ مِن الحِسنِ ما أعَجبَ الإمبراطُور وَشعبه حَتى إعَتلت التَصفيقاتُ المَكان ومِن الجَلاله نَفسه الذِي ولا لِلَحظه إبتعدت بَسمَتهِ من على ثُغره حَتى عِند تَلعثم ألأسمر.
أنت تقرأ
فاتِني,فِـ كَ +١٨|
Fanfiction" سأحُيطُ بك كعقدٍ من الياقوتِ الأحمر، تايهيُونق. " " فاتِني كغيهبٍ فِي الأفقِ يآسُر من القلوب ما رأى. " ٨ كانت لكِ @jkthio