في وقتٍ مُتاخرٍ من الصَباح أسدل المَلك أجفانهُ عن غيهبيتيهِ مُستشيقاً بأشعةِ الشَمس التِي تُقابل تِلك الخُصلات الذَهبيه بين أحضانهِ.مررّ انامله على شعرِّ الشاعِر الأشقر بهدوء. لاعبها قليلاً ثم توجه بنظراتهِ ناحية النائِم بعمق. شفتاه متفرقة ورموشّه متكاتِفه مع بعضها كجنودِ الحرب. أما عن جسده فقد كان متكوراً ومضغوطٌ بين صدر الإمبراطور والحائِط الذي خلفه.
" أشقريّ اللطيف. "
داعب بدايةّ أنفه بناصيةِ أنف الآخر. تلامسٌ قليل بين شفتيهِ وكرزيتيّ الآخر بعثّ في أجزاءهِ شعور صعب عليهِ تفسيره.
دمجّ أثغارهم معاً بقبلةٍ صباحية وجامِحه. إمتص سفليته أثناء نومهِ ثم لاعب العلوية بقوة.
إبتسم للفكرة التي طرأت على عقلهِ بينما يقبلّ الشاعر. قرر إغاضتهُ بوسطِ نومه العميق.
تقرب أكثر الى الحد الذي حُّصرَ الشاعَر بين الحائطِ وجسد الإمبراطور الذي لصقهُ عليه تماماً. إستمر الغرابيّ بأخذ فتاه بالقبل الهادئه أولاً وبعدها حاصرهّ على الحائطِ بقوة وعضّ على سفليتهِ ليأن له الأسمر.
فتح الفتى ثغره بدونِ وعٍ ليُدخل الإمبراطُور لسانهّ هناك. اخذ يلاعب لسانه بلسانِ الآخر ويجول بجوفهِ مرةً وإثنتان ثم يمتص شفتيهِ ويقبلها بِصخب وشغف. تهللت له بحريتّي الأسمر الذيَ أبعدت جفونها عنها. ليزيد من جموحّ قبلته أكثر. أخذ يقبله بِجنون وقوة والآخر يأن ويتأوه لهذهِ القبله التي فتح عينيهِ عليها.
مررّ جون يديهِ البارده ممسكاً برقبةِ الآخر ليعمق قبلتهم أكثر.
فصلها مستنشقاً هواء الآخر العبقّ. بينما ينظر الى تخبطه اللطيف. ركزّ بكلِ تفاصيله وكيّف إنه يقدمّ شفتيهِ ما إن ينزعج. وعيناه تستمر في الدعكِ والرمشّ. وكفةِ يديهِ التي تتحرك من دونِ إراديّه الى الأمامِ والخلف. جميعها تفاصيلّ ركز بها الملك.
" أشقريّ صباح الخير. "
تحدث بهديّل وهدوء وأرضخ عينيهِ ناحيةَ عينيّ البَحري.
" الخيّر أنت. أما الصباحّ فهو مزيف جلالتّك. "
دفنّ نفسه بين رقبةِ الآخر الذي زرع الإبتسامه على شفتيه لحديثّ الأشقر. هو يعلم بانه يحبه أو بالأحرى. يغرقُ في عشقهِ لكنه يعجبه أن يرى هذهِ المحاولات. محاولات الفتى في زرع مشاعرهِ بالقوة في قلبِ الملك.
" كيف حالّك تايهيونق؟. "
سأل بغية بعثرة الآخر. وبالفعلِ قد نجح. فقد غزى الأصغر الأوركيد على وجنتيهِ بينما إقشعر متذكراً الليلة الماضيه. تذكرّ لمساتهّ الملتهبه وقبلاتهّ اللزجه. عنفوانهِ وجموحه.
أنت تقرأ
فاتِني,فِـ كَ +١٨|
Fanfic" سأحُيطُ بك كعقدٍ من الياقوتِ الأحمر، تايهيُونق. " " فاتِني كغيهبٍ فِي الأفقِ يآسُر من القلوب ما رأى. " ٨ كانت لكِ @jkthio