فَتان|١٢

17.7K 1.1K 575
                                    



"مِين يُونقي. "

صُخابُ سموهِ خرج مِن فَمه تزامناً بخروجهِ من الحُجرة  نادهاً وَلي الحَرم.

كانَ يَرتَدي كارتيزاً  مَلكياً حَريراً بِلونٍ رَمادي اللُون مِن دون ردائهِ المَلكي.


" نَعم سِموَك؟. "

تأهبَ الشاحِبُ ثم تَقدم بِدورهِ ناحيةَ المَلك واضعاً نظراتهُ على الأرض.


" ساتكلمُ وستسمعُ الى حديثي وتُنفِذه بالحرفِ الواحد."

تَلفظَ برويةِ الحَديث بَينما فِكرهُ معلَق بالأسمَر الذِي غَط بالنومِ بالأسفَل.


" بشأنِ ماذا أذاً جلالَتك؟."

أطلقَ فِضولهُ ناحِية المَلك مُستعرباً عن الحَديث المفاجأِ هذا؟

" بشأنِ بارك جَيمين."

ــــ

" جُونغ هوسوك أين كاترين؟. "

دَعك حاجباهُ وألقى حديثهِ بينما يُداعبُ خُصلات طِفلتهِ المتَوسِطه بَين يَديه.

" رأيتُها بِحجرةِ الجاريةِ لِيم ولكن لِم جلالَتك؟؟. "

قالَ وهو يَسكبُ النَبيذِ بكأسِ الإمبراطُور بِنبرةٍ هادئة وخَنوعَة تجاههُ ووَليدتهُ مِيري.


"أخبرني كم الساعةُ الآن؟. "

وَضع فَتاتهُ بيدهِ بَينما أخذ الكأس بيدهِ الأخرى ليَرتشف ذَلك النَبيذ القاتِم بِداخلِ جوفه.

" أنها الخامِسةُ ودَقيقتانِ مَساءًا جلالَتك. ولكِن لمَ؟."

تَكلم مِسودُ الخُصلات والهدوء والتَسائِل يَفوح من نَبرتهِ المُمتَعضه.

" خُذ مِيري سأذهبُ لأرى شيئًا ما."

~


تهَيبَ الوَقت مِن على الإمبراطُور وهو مَشغولٌ بِبعضٍ الأشياء التِي تَهاون عَنها بالأيامِ القَليلةِ التِي فاتت وَهو مَشغولٌ بِفتاهُ الأشَقر , كان الجَو مُتعكراًوبذات الوَقتِ جميلاً بعقلِ سِموه.فَقدكان يَتذكر كلامَ الفُضي تارةً ويتذكر حَديث الشاعِر تارةً أخرى.



' مشاعِري تِجاهَك بَدأت تُهلكُ قَلبي .. '

أرتَعشَت حواسهُ ما إن تَذكر هَيئه الأشقَر حينما سَهبت هذهِ الجُمله من قَلبهِ وحتى فَمه. كان جَسدهُ ساخِناً بِشكلٍ مَلحوظٍ بَينما يُدنسُ الفَن والجَمال مَلامِحه.


فاتِني,فِـ كَ +١٨|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن