الشاهدة رقم 318
(الحلقة 7)
بقلم :مثاني موسىحيقول لي خلي القانون بس وطبعا قبلي يوم السفر رجعت البيت حقي دخلتو مشيت تاني غرفة ابوي اتذكرت طبعا الارقام دخلتها 317.318 طوالي الباب اتفتح شلت شريط الفيديو والشنطة حقتي وانا لسة م عارفة 317.318 معناها شنو شلت الورقة الكاتبين فيها 317 وكان في كاميرا حقت ابوي دايما بختها هنا شلت صورت الحروف ف.ت.317 وشلت الصورة الكان فيها ملامح طفل م ظاهرة وكاتبين فيها 317.318 فتحت الادراج حقت المكتبة لقيت فيها صور ل مؤيد ولي كنا مع بعض في نهاية الصور كان في صورة لطفل بكون عمرو زي 3 ايام بس كاتبين في الصورة دي نفس الحروف ف.ت.317 عاينت في الصورة شديد كان الطفل الفيها دا حلو حلو شديد لكن م كان عندي زمن شلت الصورة دخلتها جوة شنطتي تاني لقيت دفتر فتحتو لقيت مكتوب فيهو بالفرنسي طبعا أظنها مذكرات أبوي لانو هو الوحيد فينا البعرف فرنسي لانو قرأ الجامعة هناك كمان شلتها تاني مشيت فتشت عن الرقم الوطني الأصلي حق مؤيد لقيتو شلتو دخلتو جوة شنطتي (طبعا يمكن تقولو الشنطة م حتشيل ديل كلهم الكاميرا كنت شايلاها في رقبتي والدفتر في يدي والورق والشريط جوة الشنطة 🐸🐾)
وشلت رقمي الوطني وطلعت من الغرفة وقفلتهاالليلة مسافرين جهزت ولبست لي بنطلون جينز كحلي ومعاهو تشيرت طويل لحدي الركبة لونو سماوي وطرحة أوف وايت واسبورت ابيض وم عملت شيء في وشي وطلعت مؤيد كان لابس قميص كبدي ومعاهو بنطلون اسود وجزمة كبدية والحزام اسود وشاكي القميص طلعنا مشينا بي مواصلات لانو مؤيد قال عمي يوسف بعرف عربيتو لانو هو الجابها ليهو وصلنا الساعة 6 مؤيد قال لي عندو شقة أجرها ليهو صحبو قبل م يجي مشينا هناك كنا مرهقين من السفر طوالي نمت صحيت زي الساعة 8م دخلت المطبخ فتحت الثلاجة لقيت في بطاطس وبيض طلعتهم عملت شيبس وبيض بالطماطم ختيتهم في صينية صغيرة وشلت عيش ختيتهم في التربيزة الفي الصالة مشيت على غرفة مؤيد دقيت ليهو الباب قال لي اتفضلي قلت ليهو مؤيد العشاء قال لي طيب هسي بجي قلت ليهو تمام مشيت قعدت مؤيد م تم دقيقتين جاء لاحقني أكلنا بعد م انتهينا مؤيد قال لي خطتك شنو عشان عمي م يعرف انك هنا وحية كمان قلت ليهو والله خطتي دايرة ليها موضوع طويل بكرة انا حاتنقب تمشي معاي السوق عندي حاجات دايرة اجيبها قال لي تمام بكرة من الصباح خليك جاهزة قلت ليهو كويس ....
#نتلاقىى
#Mathoo👀🔪💜