الجزء الثاني
عشق_تحت_الوصايه
حلقه( 27)
بقلم/ إيموووفي هذا الوطن يأتي الفرح علي استحياء كعذراء .. ويأتي الحزن سافرا كفاجره..
بدأ شعاع الشمس يداعب السماء بلونه الذهبي مع نسمات الهواء البارده التي لم تفارق الأجواء، ليبدا يوم جديد ملئ بالمطبات والصعاب علي الجميع ..
كان يجلس اللواء احمد السيوفي علي مكتبه في انتظار مكالمه هاتفيه من ذلك الضابط الذي كلفه بأمر الذهاب والقبض علي هؤلاء المجرمين وايقاف تنفيذ عملياتهم داخل الصرح الطبي الخاص بمرام .. لم يكن يريد ان يذهب هو بالتحديد الي هناك خوفا من لقائله مع مرام بعد ان علم انها تذهب الي هناك كل يوم وتجري العمليات بنفسها .. أو بمعني اخر لم يكن يريد ظهوره اليهم في هذا الوقت ، كان يتمني ان لا يضطر لأخراجه الا بعد انتهاء قضيه ذلك المدعو ناجي وكذلك بعد استقرار الامور بين عبدالله ومرام وانتهاء المشاكل التي تحيط بهم ..
ولكن اليوم كان مضطرا لذلك ، حيث لم يجد سواه بعد ان رفض عمر وادهم في الذهاب الي هناك واتمام عملهم .. علي الرغم من موقفهم ذلك يعد عصيانا ﻷوامره ويمكن ان يتم تنفيذ اقصي العقوبه عليهم ولكنه يأخذ من اللواء جلال طيبه قلبه واحتوائه لتلامذته واعتبارهم بمثابه ابناءه .. وايضا ﻷنهم اﻷن في وضع صعب حيث يتعلق الامر بزوجاتهم ، فألتمس لهم عذر رفضهم مبررا انه لو كان بموضعهم لفعل مثلهم .. كان يشعر بالقلق الشديد في ذلك الوقت خوفا من ان تري مرام ذلك الضابط ولم يدري ان مرام وطفلها في عالم اخر بعيد عن ذلك الصرح ..
قطع تفكيره رنين هاتفه فألتقطه مسرعا واجاب متلهفا..:
- هاا .. طمني !؟
- كله تمام يا باشا .. متقلقش.. ربع ساعه ويكونوا كلهم عندك ..
بقلم/ إيمووو*****************************************
-يعني ايييييييييييييه !!!!؟ .. بقالكم اربع ساعات مش عارفين توصلوا للمكان !!
صرخ عمر بتلك الجمله الي ثلاثه من مهندسي الكمبيوتر الذين كانوا يعملون بأقصي جهدهم للتوصل الي مكان هاتف ايمان الذي كان فقط يعطي جرسا دون الاجابه علي المكالمه .. تحدث احد المهندسين بخوف من صراخ عمر قائلا بتلعثم :" يا عمر باشا .. المكان اللي الموبايل فيه عليه شفره ومش عارفين نخترقها ! .. "
عمر بعصبيه شديده :" اماااال انتو شغلتكم ايييييه !!! .. انتو عارفين انكم بتشتغلوا مع المخابرات .. يعني مفيش في قاموسنا كلمه منعرفش .. كلكم هتروحوا في داهيه لو موصلتوش للمكان "
تحدث شخص اخر من الثلاثه قائلا برهبه :" يا باشا الاجهزه اللي عامله تشويش للمكان هناك أول مره نشوفها او نتعامل معاها !! .. عمرنا ما اتعاملنا مع حاجه زي دي قبل كده وفعلا مش عارفين نخترقها "
أنت تقرأ
عشق تحت الوصايه 2
Actionيخرج السجين لمهمه واحده فقط وهي الأنتقام لقتله أخيه.. ليجد نفسه عالقا بشباك حرب أخري مشتعله حول تلك الجميله بعدما أصبحت متألقه لامعه في السماء.. وأقربهم لديها يخطط للوقوع بها إلي الأرض السابعه بعد تحطيمها.. فماذا إذا التقت بإبن الحسيني مره اخري وهو...