في ساحة المعركة يوجد هناك طرفين طرفاً كاسب و طرفاً خاسر !!
الأول أختار المواجهة والقتال حتى آخر رمق
والثاني أختار الإنسحاب وتراجع وقبل بالهزيمة !أحياناً يكون الإنسحاب خيراً من المواجهة الاختلاف يكمن في لغة العقل !
ربما قد تكون نجحت في المواجهة و أعلنت السيطرة ولكن وفي لحظة واحدة ومن إنسحاب الطرف الآخر قد تقلب الموازين !
مالذي سوف يحدث هل غيث سوف يكون في طرف الكاسب أم الطرف الخاسر وكيف سوف تكون له القدرة على مواجهة أقوى خصومه ؟
وهل سوف يضعف غيث بسبب عاطفته ام لذكاءه وحكمته رأي آخر ؟!
___________________ *
جلالتك لقد تعرضنا لهجوم في غابة السنديان ، لقد كان كريم يا سيدي لقد قتل الحراس و لكن ....
ولكن ماذا تقدم كرم وقد جن جنونه امسكه من تلابيب ملابسه وحثه على الحديث ليكمل :
لقد خطف الجميع و طلب مني أن أخبر جلالتك أن سيلينا الآن بين يديه !!أبعد كرم يده عن الحارس والتفت إلى غيث الذي أصبح مشتت الذهن ينظر في الفراغ دون أن يرف له جفن !
سيلينا الآن بين يديه تلك العبارة كانت بمثابة دوامة تدور من حوله إعصار هب على قلبه اشعل فتيل النيران التي توقد بداخله .
و كأن الزمن يعيد نفسه غابة السنديان تلك الغابة التي أخذت منه والده والآن تريد أخذ منه سيلينا
خصمه يلعب بنقط ضعفه و يضربه من جديد !لا لن يسمح بأن يحدث ذلك مجدداً وسوف يعيد ما هو له حتى لو كلفه حياته !
تقدم غيث وقال : كرم زين أستعدا حان وقت المواجهة !!
____________________*في مكاناً مظلم لا يوجد به سوى صوت قطرات الماء
مكاناً قديم و مهجور قد سيطرت عليه الجرذان وقد اتخذته مأوى لها !!ومن بين صوت قطرات الماء و الجرذان كانت هناك ثلاث أجساد قد ألقيت على الأرض ساكنة لا تتحرك بلا حولاً منها ولا قوة !
أين أنا ؟! نضع يديها على رأسها بعدما استعادت وعيها تلتفت يمنه ويسرى ولكنها لا تبصر النور فالمكان مظلماً بالكامل !
وقفت ريڤان بعد عدة محاولات من سقوطها على الأرض !
أمي .... سيلينا .... أيلا .. أين أنتم ؟!ريڤان ...
أيلا اين انتي ؟التفتت ريڤان إلى مصدر الصوت ولكنها لا تدري من أين قادم بتحديد !
أصدري صوتاً يا أيلا حتى احدد مكانك ؟تتلمس الأرض علها تجد شيئاً يصدر صوتاً وبعد محاولات باءت بالفشل تراجعت أيلا للخلف لتجد عصا خشبية !
لقد وجدتها يا ريڤان ، أمسكت أيلا تلك العصا وجلست على الأرض تبحث عن بعض الحجارة سرعان ما وجدت مسعاها ، نادت أيلا على ريڤان وقالت : اين تقفين انتي الآن بتحديد ؟
أنت تقرأ
زهرة التوليب
Fantasyغضب وكره يجتاح قلبه يجعله تائه عن رؤية الحقيقة وخلف تلك الأحداث هناك أطراف تريد الشر للجميع وتحرك الجميع حسب رغبتها ليولد من بين تلك الأحداث الحب ليرفع راية سلام ليتبدل الأسود إلى الابيض بحبه لها هي سيلينا أميرة قلبه ورفيقة دربه.