من أجل كرم !

245 8 1
                                    

قراءة ممتعة ❤️
القرار ......
أغلب القرارات تأتي على شكل الكلام الذي نبوح به تأتي لتعكس الفوضى التي بداخلنا ....
مهما كانت تلك القرارات تأتي بعد تفكير طويل
يغلب المنطق المشاعر ...
لكن إن كانت تلك القرارات قد سيطرت عليها المشاعر  وغابت عنها الحكمة  سحق الواقع ..لندخل في متاهة لا نستطيع الخروج منها إلا بعد معاناة طويلة .....
                🌼🌼🌼🌼🌼

مجرد رؤية سيلينا أمامه أحدثت فوضى كبيرة بداخله ....

طوال تلك الفترة استطاع أن يبعدها عن تفكيره ولكن مع وجود تلك الأحداث توقف عقله عن العمل ليسأل نفسه ما علاقتها بمملكة المرج الاخضر وما علاقته بالملك راسل ؟!

أعرفك ... ابنتي الأميرة سيلينا ،تحدث الملك راسل ظناً منه أنه كسر الصمت دون دراية أنه قد أحدث دمار بداخل غيث !

ابنته ....وهل له ابنة....هل كان يخفيها ؟!

جلالة الملك غيث نحن قدمنا إلى هنا من أجل تبرير ما حدث ولكن هدفنا من القدوم هو ليس تبرير فحسب بل لإثبات أن كرم ليس القاتل ..
كان راسل يحاول تريث بكلامه ولعل هدفه الأسمى هو الخروج من هنا مع ضمانة سلامة كرم !

مجرد نطق إسم كرم اشعل نار الحقد والكره في قلبه وعقله ...
قبض على يده و استعاد زمام الأمور وقال:
أقلت تبرير ... وإثبات براءة قاتل ...ومن قال إنني أريد قدومك لتبرير أنا أريد كرم ذاك القاتل غير ذلك لا أريد .. والآن انتهى اللقاء .

رؤية والدها حاني الرأس ينصت إلى ذاك الكلام الثقيل عن كرم  ومن من !
من شاب في عمر أولادها ليس هذا ما أثار غضبها لما تعد تحتمل اي إهانة آخرى  لا على أبيها أو حتى أخيها كرم !!

وقفت بالرغم من أن غيث جالس والملك راسل أيضاً ألا إن وقوفها هو رد إعتبار و إيقاف غيث عن حده
بمجرد وقوفها نظر راسل إليها وردد في داخله عبارة واحدة " لقد انتهينا"

تقدمت سيلينا من غيث وهو مازال ينظر إليها
أساساً سيلينا تعد للعشرة قبل أن تقوم بأي شيء لنقول الآن أن إعدادتها عن التفكير توقفت وأن الكبت الذي بداخلها سوف تفرغه الآن ..

انصت لي أين كنت ملكاً لشعبك وأبي أيضا
اذا كنت أخ ... وكرم أيضاً أخ ..
والسبب في القدوم هو ليس تبرير أو الاثبات فقط أضف إلى ذلك تقديراً للميت أضف أيضاً لتقديرك كونك الملك إياك والظن بأننا قادمين بسب خوفنا منك اذا اعتقدت ذلك هذا  يرجع بسب تفكيرك المحدود ...لذا احترم نفسك !

كلام سيلينا أشعل فتيل الغضب في داخله و يالها من جريئة في كلامها ذاك لذا لن يصمت أمامها وقف
فقد تجاوز طول سيلينا التي رفعت عنقها حتى تستطيع رؤية وجهه

تريدين مني الاحترام ..ولما أنتِ لا تحترمِ نفسك يا شقيقة القاتل ...
اشتعال غضبه بكلماته المسموم لتقول بحقد و غُل :
أخي ليس القاتل يا عديم الشرف !

زهرة التوليب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن