قرار الصلح !

266 9 0
                                    

قراءة ممتعة ❤️

سندريلا !
ربما تلك كانت آخر لقائتنا التي اجتمعنا بها
وهاهو طيفك ينتقل بكل مكان يقف على عتبات ذلك الدرج وكأنها ذكرى الأمس رفضت أن ترحل لتبقى مع تيارات هذا اليوم .....
                🌼🌼🌼🌼🌼

يدخل إلى مكتبه ويضرب الباب من خلفه بقوة
لم لا ترحلي عن مخيلتي ،من انتِ ؟! هل انتي ملاك ام خيال لا وجود له في الحياة أصلاً ؟!

ليذهب ويقف على شرفة  مكتبه ويرى طيفها جالس يدندن بتلك الألحان الموسيقية التي لا حاجة إلى فرقة موسيقية لكي تزيد من جماله حتى !

واليأس غداً سيرحل .... ليظلم اليوم فاليفعل
فالأمل قريب.

سحقاً حتى صوتها قابع بعقلي !ليرفع رأسه ويقول مهلاً لقد تذكرت شيئاً !
ليخرج من مكتبه بسرعة متوجه الى غرفته ليدخل إليها وما زاد صدمته هي تلك الجالسة على سريره أمام مرآة عينه ليقول بصوت يشوبه الغضب
انتي ماذا تفعلين هنا ؟!

انا ..انا اسفة لقد حدثني أبي انك تريد ..
اريد ماذا تكلمي بسرعة
لتقول كارولين تلك الكلمات بسرعة دون ترتيب مسبق !

انت .... أقصد جلالتك ... أبي أخبرني بأنك تريد الزواج مني ....
اي زواج ؟! ماذا تقول وكيف حصل ذلك ثم كيف أريد الزواج من كارولين وأنا لا اعلم بشيء ؟

أذكر تفاصيل لقائي مع الوزير كريم و الملكة صفاء لكن أنا لم أخبرهم أني أريد زواج الآن أو حتى زواج من كارولين على وجه تحديد !!

تلك الأسئلة كانت تدور برأس غيث أغمض عيناه قليل ليقوم بتجميع الأفكار برأسه لولا رؤية القلادة التي كانت بيد كارولين ،مما أثار حنقه و استيائه !

ماذا تفعل تلك القلادة معك ثم لماذا تعبثين بخصوصية غيرك ؟!

لقد خافت كارولين بحق فهي تعلم لو قليلاً أن غيث بأسوء حالاته لا يغضب ودائما يتريث قبل أن يفعل أي شيء!

شيء ...لقد وجدته على الأرض ولفت انتباهي يبدو أن صاحبه ذو ذوق رفيع ترى لمن يكون ؟!
أجابها غيث بسرعة :
أولاً هذه القلادة ليست ملكاً لي !
ثانياً عندما اجد صاحبتها سوف أعيدها لها .
ثالثاً والأهم من كل ذلك إياك أن تدخلي الغرفة بدون إذن مني !!

والان تفضلي بالخروج  لو سمحتِ ....
نظرت له كارولين بغضب ممزوج بالحزن ثم لتجمع كبريائها المكسور وخرجت !
عند خروجها رأت ريڤان من بعيد أرتدت قناع الغرور مجدداً و كأن شيئاً لم يحدث معها !

ماذا تفعلين هنا ؟ تساءلت ريڤان بضيق ، إجابتها كارولين:
لا شيء جلالة الملك طلبني ليتحدث معي
ثم لتكمل بغرور مصطنع يبدو أن جلالته يريد تقرب مني يا سمو الأميرة هذا ما فهمته من حديثنا المطول ،عن أذنك سوف اذهب وأخبر أبي .

حزنت ريڤان قليلاً حتى وما زاد حزنها أنها كانت تود دخول لولا ذلك الحارس الذي أخبرها أن غيث يريد البقاء لوحده !
             
                  🌼🌼🌼🌼🌼

بعد مرور شهر حدثت الكثير من الأمور بمملكة قطر الندى على وجه تحديد ...

أستطاع غيث أن يبعد سيلينا عن مخيلته و ألتفت إلى أمور الحكم لنقول أنه لم ينساها لكن مجرد رؤيتها مرتين كانت كفيلاً بأن يشغلَ عقله وقلبه بها لذا كان يصرف كل ذهنه وطاقته بأن يبعدها عنه .

كريم مع مرور الوقت يزداد شراً أكثر ماهو عليه خصوصاً بأن غيث لم يفتح معه موضوع أبنته كارولين منذ آخر لقاء معه عاد عن رؤيته لسيلينا ذلك الأمر جعله منه عاشقاً لرؤيتها حد الثمالة ...

ريڤان تتجنب غيث  ليس حزناً منه أو كرهاً 
لكنها كانت تنفذ أوامر الملكة صفاء !

هي تشعر بالوحدة أحياناً لذا كانت تجلس اغلب الوقت في الحديقة تقرأ الكتب لنقول أنها أصبحت تتصرف بحكمة لكن لايعني أنها لم تكف عن المشاحنة المستمرة بينها وبين كارولين .

صفاء تغير حالها عما كانت عليه فقد تجردت من زي العطف والحنان أصبحت قاسية وتتدخل في أمور السلطة كثيراً حتى أصبح كل وقتها مع كريم الذي أصبح يرافقها كظلها .

كارولين أصبحت أكثر عناداً ،أكثر حساسية تريد كل شيء لديها كما أنها أصبحت تأخذ دروس مع غيث هي ليست مجبرة على اخذها مثل المبارزة وغيره والسبب من ذلك التقرب من غيث أكثر .
               🌼🌼🌼🌼🌼

تجلس أمام تلك زهرة المسمى بزهرة
"توليب سوداء " لديها !
فهي للان لم تزرعها بسب قدومها إلى مملكة قطر الندى لذا أجلت زراعتها حتى عودتها !

ماذا سوف تفعلين بها ؟ تساءلت إيسال لتجيب سيلينا التي كان الخوف والقلق قد بدأ يتمكن منها
بعد عودتها من قطر الندى و ذاك الشعور لا يفارقها شعور يوحي بقدوم الخطر إليها  !!

انا لا أعلم لونها غريب جداً ،احياناً تبدو ذابلة يصبح لونها اسود مثل الآن وأحياناً اخرى تدب بها الحياة ويصبح لونها ابيض !

لقد بدأت اخاف منها يا سمو الأميرة !
وقفت سيلينا وهي تنفض التراب عن يديها  وقالت :
ولما الخوف ربما هي هكذا يا إيسال .

وربما ترمز للقدر ، قالت إيسال وهي مترددة !

القدر بيد الله يا إيسال من قال أن الورد يستطيع تحكم بالقدر يا إيسال ؟!

جاء  كرم من بعيد وهو ينادي  : هيا يا سيلينا حان وقت الدرس ...

سيلينا : حسناً يا اخي قادمة .
ألتفت سيلينا إلى إيسال وقالت :

هيا يا إيسال تعالي و خذي معي دروس ربما تفكيرك يتغير عن القدر ، ركضت قبل أن تمسك بها إيسال.

حسناً سيلينا أهربي الآن سوف امسك بك حتماً !

               🌼🌼🌼🌼🌼🌼

يجلس في مكتبه يراجع بعض القرارات التي سوف يناقشه مع الوزراء لتكن تلك القرارات هي بداية لعهده في مملكة قطر الندى !
وفجاءة يتخذ قرار لم يخطر في عقله حتى أنه لم يفكر مجرد تفكير به وهو قرار صلح مع مملكة المرج الاخضر !!

ترى هل سوف يكون هذا القرار صائبا وفي محله أم سوف يحدث العكس ؟!
                🌸🌸🌸🌸🌸🌸

Enas Alheh 🌼

زهرة التوليب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن