انا أحتاجك.. ⁦

269 11 5
                                    

قراءة ممتعة ❤️..

بالرغم من كل ظروف التي نمر بها دائماً نحتاج ذلك الشخص الذي يشاركنا في افراحنا و أحزاننا الذي نسرد عليها همومنا و مشاكلنا ذلك الشخص الذي يخفف عنا مصابنا و يشاركنا جميع لحظاتنا .....

لحظات وعما صمت أرجاء المكان ...
هل قالت غيثي !
صدمة غير متوقعة إصابة جسده بالرغم من كلامه القاسي معها إلا أنها تشبثت به كما يتشبث الغريق بطوق النجاة أرد الخروج لكنه خائف من ان يتركها او أن يحل بها مكروه أو  يعود الإضطراب إليها من جديد .....

لذا أتخذ  قراره وقرر البقاء بجانبها ذهب و استلقى  على طرف الآخر من السرير ...

جلس بجانبها يراقبها وكم كانت تشبه طفل وهي نائمة أي طفل بل مثل الملاك ....

ماهي  الا دقائق قليلة وحل عليه سلطان نوم لينام هو الآخر .......
                      🌼🌼🌼🌼🌼

مالذي يحدث جلالة الملكة ؟!
أخبريني هل ما قاله جلالة الملك غيث صحيح !

"نعم صحيح "

ولما لم أعلم به إلى الآن ؟

صدقني يا كريم إني كنت أود اخبرك لكن جلالته أمر بعدم أخبار أحد إلى حين وقت الاجتماع !

وابنتي ، انتي طلبتها وانا أعطيت مالذي حدث ولما تزوج ومن ... من أميرة مملكة العدو ؟!
تفهمت الملكة صفاء موقفه وقالت :

هو مجرد اتفاق لا أقل ولا اكثر هم أردوا مهلة من أجل إثبات براءة الأمير كرم ، وخلال تلك المدة سوف تعود سيلينا !

بحال إثبات البراءة لكن إذا لم يثبتها سيلينا سوف تبقى هنا أليس كذلك؟! تساءل كريم بالهفة إجابته صفاء قائلة :
نعم هو كذلك لكن لن تبقى زوجة لغيث اي اني سوف
أختار زوجة لغيث ..

وماذا سيحل بِسيلينا ؟!
لترد بتعجرف وضيق :
يحل بها ما يحل انا لا أهتم  ولا بذرة بها يكفي اني سوف احتمال وجودها هنا لمدة ثلاثة أشهر ..

لا تقلق ايها الوزير كارولين  سوف تكون  زوجة غيث شاء من شاء وأبى من أبى .....

تقف وتنصت لما يجري بين الملكة صفاء ووالدها معالم وجهها راضية وبادي عليه السعادة اطمئت  قليلاً لكن وجود تلك المدعوة سيلينا سوف يعكر صفوها لذا لن تسمح لها بأن تكون مصدر إزعاج لها وربما وجدت فتاة أخرى لتتسلى بها عوضاً عن ريڤان !
لتقول بمكر : انتظريني صباحاً يا سيلينا يبدو أننا سوف نستمتع كثيراً طوال مدة إقامتك هنا ...
                🌼🌼🌼🌼🌼🌼

أستيقظ صباحاً ووجد تلك ساكنة التي تقطن بجانبه
لم يستطع نوم كثيراً بسبب استيقاظه المتكرر ليتفقدها ليطمئن قلبه و يعاود النوم مجدداً وكم أرتاح بنوم بجانبها ورؤية وجهها صباحاً أسعده وكأنه نال سعادته لما تبقى من الدهر .. 

زهرة التوليب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن