لكي يزداد الشر سوءاً تراه يضع قناع الطيبة (لاتينية)..
إياك وأن تعتقد أن الشر يبقى موجود إلى الأبد يا بني إذا كنت تعتقد ذلك فأنت لا تعرف عن الحياة شيئاً!
الشر يا بني مثل العدو الذي يتربص بنا وينتظر منا الوقوع في فخ مصيدته !!ربما يكون شر بعيداً عنا مثل بعد المشرق والمغرب وربما يكون قريب منا مثل ظلنا ...
ربما كانت تلك آخر نصائح الملك غياث الدين لغيث ..
غيث يدرك تماماً أن هناك ورقة ناقصة في تلك الاحجية !
فهو كان شديد تعلق بوالده فبعد حادثة وفاته جعلت من غيث مثل شخص دخل في دائرة مظلمة و كأن أحدهم وضع عصبة على عينه لكي لا يبصر شيئاً وكان هو غيث .لكنه لا يعلم أن هناك نوراً قوياً سوف يخرجه من ذاك الظلام الدامس وذلك نور سوف يعطيه تلك الورقة التي سوف تكمل الاحجية الناقصة لتصبح صورة مكتملة !
🌼🌼🌼🌼🌼🌼موعد اجتماعه الأول مع كافات المستشارين وأصحاب طبقات العليا يقترب وهاهي دقات الساعة تعلن عن بدء الإجتماع وهاهو يمسك تلك الأوراق التي تحمل جميع القرارات التي سوف يصدرها بذلك الإجتماع .
كان يمشي في الممر ، ذاهب الى الاجتماع قاطعه ذلك صوت- جلالة الملك
غيث : ريڤان ، ما الأمر هل يوجد شيء ؟
لتهز ريڤان رأسها علامة على الايجاب !لتقول وهي مبتسمة : وفقك الله وسدد خطاك يا أخي بذلك الإجتماع وانا على ثقة تامة أن تلك القرارات التي اتخذتها صائبة كونها صادرة منك بتحديد .
غيث : لما لأني أخاك ؟!
لم يكن غيث متردد بأي قرار قد اتخذه بنفسه ولم يكن يعطي أي أهمية لردت الفعل التي سوف يصدرها الجميع !لا يا اخي لانك أكثر شخص متفهم و واعي و دائماً قراراتك صائبة .
أبتسم غيث وقبل جبين أخته ريڤان ثم غادر .
🌼🌼🌼🌼🌼يجلس في ذلك الاجتماع جميع المستشارين ومن ضمنهم الوزير كريم و الملكة صفاء .
صدح صوت أحد الحراس قائلاً جلالة الملك غيث غياث الدين معلن عن قدومه .
عما الصمت أرجاء المكان ليقف الجميع بلأستثناء
ليدخل غيث ويجلس على كرسي العرش أمراً الجميع بالجلوس .
افتتاح غيث الإجتماع بمناقشة القرارات التي سوف يطرحها وكانت جميع القرارات صائبة ولاقت القبول من جميع الموجودين وصولاً إلى آخر قراراته التي سوف يطرحها وهو قرار الصلح !- إذاً يا سادة وصلنا الى القرار الأخير وهو قرار صلح مع مملكة المرج الاخضر !
صمت ملأ المكان و كأن الطير حطت على رؤوسهم
كان الوزير كريم يطالع تلك الأوراق التي أمامه ما أن سمع قرار صلح مع مملكة المرج الاخضر ليرفع رأسه مستفسراً قلت قرار الصلح ؟!
بدء الجميع بتحدث بين بعضهم بأصوات قد ارتفعت في ما بينهم !
قال قرار صلح
مع المرج الاخضر بتحديد ؟
ما هذا القرار ؟!
فاليصمت الجميع ! قالها غيث بصوت مرتفع
عندما أكون موجود لا أحد يتحدث امامي أو يضيف كلاماً فوق كلامي !
أنت تقرأ
زهرة التوليب
Fantasíaغضب وكره يجتاح قلبه يجعله تائه عن رؤية الحقيقة وخلف تلك الأحداث هناك أطراف تريد الشر للجميع وتحرك الجميع حسب رغبتها ليولد من بين تلك الأحداث الحب ليرفع راية سلام ليتبدل الأسود إلى الابيض بحبه لها هي سيلينا أميرة قلبه ورفيقة دربه.