أتعلم أن الفراق لشيء صعب !
ولكن الأصعب هو الفراق من أجل حل نسعى إليه ونحن مرغمين على الإبتعاد ...
★🍃★🍃★🍃★🍃★نعم أنا رحلت ابتعدت ضحيت من أجل أخي ولكن هل سوف أرحل هل سوف أعود الى مملكتي ؟
ماذا لو افترقنا ربما لن أراك مجدداً ولكن لو حدث ذلك صدقيني لن أنساك وسوف تبقى اجمل شيئاً حصل في حياتي !
وداعاً غيثي إلى حين لقاء ....
تركت سيلينا تلك الورقة على سطح مكتبه غادرت لتترك غيث والقصر ومملكة قطر ندى !
تركت اجمل اللحظات التي عاشتها هنا ورحلت !قبل اسبوع من الآن !
.
.
.تقدم الحراس نحو كريم لإلقاء القبض عليه ذهب غيث إلى كريم وقال له :
بما أن الحقيقة قد ظهرت وتلك المخططات التي قد بنيتها أنت وكم من روحاً بريئة قد قتلت صدقيني سوف تدفع ثمن أفعالك تلك أبتسم غيث بتهكم وقال :
إلى هنا وانتهت ظلمك و ظلامك يا كريم !لا لم ينتهي ذلك بعد !
ألتفت الجميع إلى مصدر الصوت تقدم زياد وكان موجهاً سيفه نحو عنق سيلينا ليقف بجوار كريم وقال :
إياك وتقدم يا غيث وإلا سيلينا سوف تموت!
زياد ؟!
قد حطت صدمة على ملامح الجميع بلا استثناء
عاد غيث الذي لم يبدي أي ردة فعل تذكر ؟!فلاش باك :
بينما كان كريم غارقاً في أحدى مخططاته فتح الباب ودخل أحدهم إليه .من سمح لك بدخول هكذا ؟! تحدث كريم ولم يرفع نظره عن تلك المخططات حتى !
عذراً لطريقة دخولي ولكني إشتقت اليك يا معلمي!
وقف كريم لينظر إلى زياد وصدم بوجوده تقدمه منه إلى أن صار على مقربة منه لم يحتمل زياد وقام بمعناقة كريم !
جئت لكي اطمئن عليك معلمي …
ربت كريم على كتفه وقال له جئت بوقتك زياد !
هل انت بخير يا معلمي ؟
تنفس صعداء وقال بمكر قد أتقن تصنعه منذ القدم وكيف ولا يتقنه وهو شيطان بهيئة انسان !لا لست كذلك أشعر بأن أحدهم يريد الإيقاع بي ؟
من هو هذا الشخص ؟ تساءل زياد بقلق بالغ!
ومن غيره غيث أشعر بأنه يريد إقالتي من منصبي ولكن أنا لم ارتكب اي إثما بحقه لما يفعل هذا بي ؟!
يتحدث بتلك العبارات المزيفة تلك مثل إنساناً بريء لم يرتكب اي شيء !تقدم منه زياد وقال : لا تقلق إذا أقدم على فعل أي سوء في حقك فأنا له بالمرصاد .
أبتسم كريم بمكر وقال وهذا عشمِ بك .
🍃★🍃★🍃★🍃★🍃كريم هو من علم زياد و غيث منذ الصغر ولكن زياد كان الأقرب بنسبة إليه .
غيث وزياد لم يكونا على وفاق أبداً كان زياد لا يفضل رؤية غيث لأسباب عديدة منها أنه الأمير وسوف يصبح ملكاً عما قريب والسبب الآخر هو كارولين الذي أحبها من كل قلبه ولكنها لم تعطيه أي إهتمام كان يراها وهي تتكلم طول الوقت عن غيث نظرتها لغيث كانت تقتله أكثر!
كارولين كانت مصدر ألم له في الحياة !
أنت تقرأ
زهرة التوليب
Fantasyغضب وكره يجتاح قلبه يجعله تائه عن رؤية الحقيقة وخلف تلك الأحداث هناك أطراف تريد الشر للجميع وتحرك الجميع حسب رغبتها ليولد من بين تلك الأحداث الحب ليرفع راية سلام ليتبدل الأسود إلى الابيض بحبه لها هي سيلينا أميرة قلبه ورفيقة دربه.